رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يضرب موعدًا مع الهلال في ربع نهائي البطولة العربية

نشر
اتحاد جدة السعودي
اتحاد جدة السعودي

ضرب فريق اتحاد جدة موعدًا مع غريمه التقليدي الهلال السعودي، في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان 2023»، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري.

اتحاد جدة يتصدر مجموعته 

وتصدر فريق اتحاد جدة مجموعته بالبطولة العربية بالعلامة الكاملة، فيما احتل فريق الهلال المركز الثاني في مجموعته خلف السد القطري.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الهلال على ملعب الملك فهد الدولي بالطائف، في التاسعة من مساء يوم السبت القادم، في الدور ربع النهائي من البطولة العربية.

فيما سيلتقي فريق السد القطري «متصدر المجموعة الثانية»، مع نظيره الشرطة العراقي «وصيف المجموعة الأولى»، في الدور ذاته، حيث ستقام المباراة مساء يوم السبت القادم.

بنزيما على دكة اتحاد جدة في مباراة الشرطة 

وتواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما على مقاعد بدلاء فريق الاتحاد في محاولة لمنحه التقاط الأنفاس بعد ضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة العربية.

تشكيل اتحاد جدة 

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي:

حراسة المرمى: مارسيل جروهي.

خط الدفاع: مهند الشنقيطي، أحمد شراحيلي، أحمد بامسعود، مد الله العليان.

خط الوسط: زكريا هوساوي، سلطان الفرحان، عوض الناشري.

خط الهجوم: صالح العمري، مروان الصحفي، هارون كمارا.

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد 

ويتصدر نادي اتحاد جدة   جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا.

بينما جاء فريق الشرطة العراقي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها وتسجيل هدف وحيد والحفاظ على نظافة شباكه.

وفاز الاتحاد السعودي على حساب نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي.

بينما تعادل فريق الشرطة ضد الترجي سلبيا خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء نفس اليوم. 

وضمن نادي الاتحاد التأهل إلى الدور التالي من البطولة بينما يحادتاج الشرطة إلى نقطة واحدة فقط لضمان الصعود دون انتظار نتيجة المباراة الأخرى.

ويغيب النجم المصري طارق حامد عن اتحاد جدة أمام الشرطة بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الصفاقسي الماضية.