رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفيفا يفاجئ الإسماعيلي بصدمة قوية قبل انطلاق الموسم الجديد

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

تلقى نادي الإسماعيلي صدمة جديدة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد، حسبما كشف الإعلامي أحمد شوبير عن أن قيمة الغرامات الموقعة ضد النادي، نظير مستحقاته لاعبيه المتأخرة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء أن هناك العديد من الغرامات التي تم توقيعها ضد نادي الإسماعيلي بعد صدور بأحكام نهائية نتيجة مستحقات لاعبيه المتأخرة.

الإسماعيلي يقترب من عقد انتخابات رئاسية جديدة

وأضاف في حديثه أن الإسماعيلي يقترب خلال الأيام المقبلة من عقد انتخابات رئاسية جديدة مشيرًا أن المجلس الجديد سيواجه صعوبات لا حصر لها داخل قلعة الدراويش.

الإسماعيلي

وأوضح أن المحكمة الرياضية الدولية قد قررت تغريم الإسماعيلي مبلغ قدره 90 ألف دولار جديدة، لصالح نادي كورهوجو الإيفواري بسبب عبد القادر كوليبالي.

وشدد على أن هناك غرامة جديدة ضد الإسماعيلي بسبب الجزائري محمد بن خماسة، مليون و800 ألف دولار، والأرجنتيني دييجو فيرناندو الذي حصل على حكم لصالحه بقيمة مليون و360 ألف دولار.

وافاد أن هناك غرامة جديدة أيضًا على الإسماعيلي ، بسبب البوليفي كارميلو، بقيمة 406 ألف دولار، وهؤلاء اللاعبين قد انضموا إلى صفوف الدراويش خلال فترة يحيى الكومي رئيس الدراويش السابق.

وأوضح أن إجمالي غرامات التي وقعت ضد الإسماعيلي تصل نحو 5 مليون ونصف دولار بالإضافة لمشكلة التونسي فراس الشواط وأزمة إبراهيم حسن التي وصلت إلى 27 مليون جنيه.

أخبار متعلقة..

هاتريك ياو أنور يقود الإسماعيلي لاكتساح الاتحاد السكندري في ختام الدوري المصري

 

الأمصار

قاد الغاني ياور أنور، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لتحقيق فوزا كبيرا على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

واستطاع المهاجم المتألق أن يسجل 3 أهداف "هاتريك" ليساهم في الانتصار الكبير الذي حققه الدراويش.

تقدم ياو أنور لصالح الإسماعيلي في الدقيقة الرابعة بعدما انطلق وراوغ الحارس صبحي سليمان ليضع الكرة في المرمى.

وسجل الإسماعيلي الهدف الثاني في الدقيقة 15 عن طريق صبحي سليمان حارس الاتحاد بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 20، أحرز ياو أنور الهدف الثاني له والثالث لصالح الإسماعيلي، ليتفوق الدراويش بثلاثية نظيفة.

ونجح خالد صبحي لاعب الاتحاد السكندري في تقليص الفارق بالدقيقة 27 من عمر الشوط الأول.

واختتم ياو أنور رباعية الدراويش والهاتريك له في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد الإسماعيلي عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند 43 نقطة في المركز الثامن.

في سياق متصل، يعد النجم البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، أحد أبرز العناصر التي يهتم النادي الأهلي بالتعاقد معها في الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

أعلن النادي الأهلي رحيل برونو سافيو عن صفوف الفريق، ويقترب اللاعب شادي حسين من الرحيل والانتقال لصفوف نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

انتقل جوستافو سوزا إلى جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي في موسم 2020، وارتبط اسم اللاعب أخيرًا بالانتقال إلى النادي الأهلي، ويطالب المدرب السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لدعم الجانب الهجومي.