رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روبن نيفيز: لدي إحساس كبير بتحقيق كل بطولة سأشارك بها مع الفريق

نشر
الأمصار

تحدث البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط الهلال، عن مواجهة السد في الجولة الثانية من منافسات البطولة العربية، المقامة في المملكة العربية السعودية، وأكد على صعوبة اللقاء.

وقال نيفيز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة السد: “هدفنا الظهور بشكل أفضل عن اللقاء الأول في البطولة العربية، ونسعى أنه ننهي مراننا على أكمل وجه”.

وأضاف لاعب وسط الهلال: “أمثل فريق كبير وبطل ولدي إحساس كبير بتحقيق كل بطولة سأشارك بها مع الفريق، وهذا هو الذي أطمح وأسعى لتحقيقه”.

وتابع نيفيز تصريحاته قائلا: “نحن في مرحلة إعداد وبناء كما ذكر المدير الفني خيسوس، وسنطبق الأفكار مع الوقت، وسنصل إلى مستوى نطمح إليه”.

وكان الهلال قد تعاقد مع نظيره أهلي طرابلس الليبي ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

روبن نيفيز

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم السبت، عن أن نادى الهلال السعودي ، بدأ يخطط عن بدائل حال فشل ضم المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب فولهام الإنجليزي.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن نادي الهلال يستهدف التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري من إشبيلية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الهلال وضعت الدولي المغربي في صدارة خياراتها، تحسُّبًا لعدم الوصول لاتفاق مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام.

وتابعت الرياضية: "المفاوضات مع فولهام تشهد "عدم توافق" في الجوانب المالية، ما دعا إدارة الهلال للتحرُّك سريعًا لتوفير بدلاء، يتقدَّمهم يوسف النصيري".

ودافع يوسف النصيري 26 عاما عن ألوان مالاجا وليجانيس، قبل أن ينضم لإشبيلية في 2020، ويرتبط يوسف النصيري بعقد مع إشبيلية حتى يونيو 2025.

وتألق النصيري مع المغرب في كأس العالم 2022 في قطر حيث سجل هدفين بينهما هدف إقصاء البرتغال من ربع النهائي.

وسجل النصيري 53 هدفا وصنع 5 في 155 مباراة مع إشبيلية، وتقدر القيمة السوقية للمهاجم المغربي بـ20 مليون يورو .

ومع ليجانيس سجل  يوسف 15 هدفا وصنع 4 في 53 مباراة ، في حين لعب 41 مباراة مع مالاجا سجل فيها 5 أهداف وصنع هدفا.