رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواجهة قوية تجمع النصر والشباب في البطولة العربية

نشر
الأمصار

تختتم مباريات الجمعة، في البطولة العربية، بمواجهة سعودية خالصة، تجمع النصر مع الشباب، في تمام العاشرة مساء، على ملعب " مدينة الملك فهد الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة.

ويشارك النصر السعودي، في البطولة لتمثيل الفرق السعودية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، بعد أن تَمكنت المملكة العربية السعودية في الحصول على حقوق تنظيم البطولة بأكملها، وجاء هذا القرار بعد أن نجح فريق الهلال في المشاركة في البطولة، باعتباره بطل الدوري السعودي هذا الموسم 2022/2023.

أما بالنسبة للشباب، فقد لَعب مباراتين في الدور الأول، ومباراتين في الدور الثاني. ونجح من خلالهم من حسم بطاقة التأهل رسميا إلى دور المجموعات، وتقابل فريق الليوث، مع القوة القوية العراقي في الدور الأول، وفَاز عليه، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في مجموع اللقائين،

ثم تقابل في الدور الثاني مع تشرين السوري، وحَقق الفوز عليه، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وألتقي الفريقان في العديد من المواجهات السابقة في مختلف البطولات، والتي وصلت إلى 92 مباراة، بعد أن حَقق العالمي الفوز على غريمه في 33 مباراة، وتَعرض للهزيمة في 32 مباراة.

كريم بنزيما: الأجواء مُذهلة.. وسنُشكل فريقًا رائعًا

عبّر كريم بنزيما عن انبهاره بمؤازرة الجماهير وبالأجواء في استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف بعد أن قاد فريقه الجديد الاتحاد بطل السعودية للفوز 2-1 على الترجي التونسي في قمة بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم يوم الخميس.

وسجل نجم ريال مدريد السابق هدفا رائعا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الشوط الثاني بعد أن مرر كرة عرضية حاسمة أدرك منها زميله عبد الرزاق حمدالله التعادل في ظهوره الأول بقميص الاتحاد.

وقال بنزيما عقب حصوله على جائزة رجل المباراة "مباراة قوية وانطلاقة جيدة بعد عمل شاق يومي في التحضيرات، شيئا فشيئا سنشكل فريقا رائعا".

وأضاف المهاجم الفرنسي الفائز بالكرة الذهبية "الأجواء مذهلة والجمهور يحفز الفريق منذ الدقيقة الأولى حتى الأخيرة".

وتابع "نحن في حالة جيدة وسنواصل العمل لتقديم المستوى المطلوب وندرك أنه مع هذا الدعم يمكننا تحقيق أشياء هائلة، شكرا للجماهير".