رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي.. لدينا طموح كبير في البطولة العربية

نشر
موسيماني مدرب الوحدة
موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي

تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق الوحدة الإماراتي عن طموحات فريقه المُشارك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية".

طموحات موسيماني في البطولة العربية 

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي تحدث فيه عن مواجهة الكويت الكويتي مساء الجمعة على ملعب ستاد الأمير سلطان بأبها: "هدفنا من المشاركة في البطولة هو الاستعداد الجيد لبطولة دوري أدنوك للمحترفين التي أعتبرها الهدف الأهم للفريق هذا الموسم".

موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي

وواصل مدرب الأهلي المصري والأهلي السعودي السابق: "البطولة العربية تدخل ضمن تحضيرات الموسم الجديد، ونتطلع لأول لقب دوري إماراتي منذ 13 عاماً، لكننا لن نتساهل أمام منافسينا في البطولة العربية، وسنقدم أفضل ما لدينا للتأهل إلى الدور القادم".

وعن منافسيه الآخرين في المجموعة قال المدرب الجنوب أفريقي إنه سبق له مواجهة شباب بلوزداد والرجاء عندما كان مدرباً للأهلي المصري، وهما فريقان قويان ويجب التركيز والقتال أمامهما.

اقرأ أيضًا..

 

طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة افتتاح البطولة العربية 2023

الحكم المصري محمود
الحكم المصري محمود البنا

يدير طاقم تحكيم مصري بقيادة الحكم الدولي محمود البنا قيادة المباراة الافتتاحية للبطولة العربية بالسعودية، وفقًا لاختبارات اللجنة المنظمة للبطولة العربية للأندية.

ومن المقرر أن يواجه السد القطري الوداد المغربي غدًا في المباراة الإفتتاحية للبطولة العربية في نسختها الحالية 2023.

طاقم حكام مباراة افتتاح البطولة العربية 

ويضم طاقم الحكام في مباراة افتتاح البطولة العربية سيضم كلا من محمود البنا حكما للساحة ومعه المصريين محمود ابو الرجال واحمد حسام طه حكمين مساعدين ،وصادق السالمي رابعا، ومحمود عاشور فار  وايمن حسان مساعد الفار.

محمود البنا 

مشوار الزمالك المصري بالبطولة العربية 

يستهل الزمالك المصري مشواره في البطولة العربية التي ستقام في السعودية بالفترة من 27 يوليو الجاري وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل، بمواجهة الاتحاد المنستيرى التونسى المقرر لها يوم 28 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، وتقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، ثم مواجهة الشباب السعودى يوم 31 يوليو على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، وتقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة، وتقام مواجهة لزمالك والنصر السعودى يوم، 3 أغسطس على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، وتقام المباراة في تمام السادسة بتوقيت القاهرة.

ويبحث الفريق الأبيض عن المنافسة على لقب البطولة العربية حيث تتخطى قيمة جوائز كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية " في النسخة الحالية 300 مليون جنيه مصري، وفق لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الرسمي، بأن الجوائز تصل إلى 10 ملايين دولار.

 

 

كان الاتحاد العربي لكرة القدم كشف عن جوائز البطولة، والتي تبلغ 10 ملايين دولار، يحصل الفائز باللقب على 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.