رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

The Little Mermaid يحقق 555 مليون دولار عالميًا

نشر
الأمصار

حقق فيلم الـ Live Action الجديد  The Little Mermaid إيرادات وصلت إلى 555 مليونًا و917 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 26 مايو الماضى، العمل من إنتاج شركة ديزني، ووصلت مدته إلى ساعتين و15دقيقة.

يدور فيلم The Little Mermaid حول أرييل، أصغر بنات الملك تريتون، حورية بحر جميلة ومفعمة بالحيوية، التي تحب المغامرة، شوقًا لمعرفة المزيد عن العالم وراء البحر، ولكن مع زيارة أرييل السطح تسقط في حب الأمير إريك المحطم، ومن هنا قررت عقد صفقة مع ساحرة البحر الشريرة، أورسولا، لتجربة الحياة على الأرض.



ويقوم ببطولة فيلم The Little Mermaid كل من هالي بيلي، جونا هاور كينج، ميليسا مكارثي، خافيير بارديم، جود أكووديكي، نوما دوميزويني، كاجسا محمد، لورينا أندريا، ديفد ديجز، يعقوب ترمبلاي، أوكوافينا.

العمل من إخراج  روب مارشال، الذى شارك في الكتابة مع ديفيد ماجي، جون ديلوكا، هانز كريستيان اندرسن، رون كليمنتس، جون ماسكير.

أخبار أخرى..

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية جديدة خلال أيام

يستعد الهضبة عمرو دياب، لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الڤيديوهات يوتيوب.

عمرو دياب يطرح أغنية جديدة 

وطرح عمرو دياب، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "والله أبدًا" وقد تصدر دياب، تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك عقب ساعة واحده فقط من طرح الأغنية.

وتعد الأغنية تجربة موسيقية وغنائية جريئة يخوضها  دياب فلأول مرة يغني أبيات من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون.

فريق عمل أغنية “والله أبدًا”

أغنية والله أبدًا من كلمات ولحن عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

كلمات الأغنية 

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها من أشعار ابن زيدون 
والله ماطلبت أهوائنا بدلا 
منكم ولا انصرفت عنكم أمانينا
أَضحى التَنائي بَديلًا مِن تَدانينا
وَنابَ عَن طيبِ لُقيانا تَجافينا

أخر حفلات عمرو دياب 

يذكر أن الفنان عمرو دياب أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا في صول تاون بالساحل الشمالي وسط حضور جماهيري كبير، ويستعد لاحياء حفل كبير في جولف بورتو مارينا وذلك  يوم ١١ أغسطس القادم