رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الأردني يعقد مؤتمر صحفي خاص قبل السوبر المحلي

نشر
الأمصار

يعقد الاتحاد الأردني لكرة القدم، عند الساعة 12 ظهر غد الخميس، في قاعة المركز الإعلامي لستاد عمان الدولي، المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهتي كأس السوبر، والتي تجمع الفيصلي بطل الدوري الأردني للمحترفين للموسم الماضي، والوحدات حامل لقب كأس الأردن للموسم السابق.

ويتحدث المدير الفني لفريق الوحدات داركو نسيتروفيتش أمام وسائل الإعلام عند الساعة 12 ظهرا، قبل أن يتحدث المدير الفني للفيصلي جمال أبو عابد عند الساعة 12:45 ظهرا.

يلتقي الفيصلي نظيره الوحدات في اللقاء الأول من كأس السوبر، عند الثامنة مساء بعد غد الجمعة على ستاد عمان الدولي، على أن تتجدد المواجهة بذات التوقيت مساء الجمعة 28 يوليو على الملعب ذاته.

وحسب التعليمات، يفوز باللقب الفريق الحاصل على أعلى عدد من النقاط في مجموع المباراتين.

وفي حال التساوي بعدد النقاط يفوز باللقب الفريق الذي له أكبر فارق أهداف دون تطبيق قاعدة الهدف المسجل على أرض الفريق المنافس، على أن يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية مباشرة لحسم النتيجة في حال استمرار التعادل.

وكانت الهيئة التنفيذية للاتحاد، اعتمدت نظاما جديدا لكأس السوبر، حيث يلتقي بطل دوري المحترفين مع حامل لقب الكأس للموسم السابق، بمواجهتين ذهابا وإيابا، قبيل انطلاق بطولة الدوري الأردني للمحترفين في الثالث من اغسطس المقبل.

الأهلي المصري يستعد للإعلان عن مهاجمه الجديد


يواصل نادي الأهلي المصري توهجه خلال سوق الانتقالات، وذلك بعدما حسم صفقه سوبر من نادي ميتلاند الدنماركي بضم إمام عاشور نجم الزمالك السابق،لتدعيم خط وسطه في الميركاتو.

ويستعد الأهلي  للإعلان عن صفقته الثانية خلال الموسم الحالي، مع اللاعب البرازيلى جوستافو سوزا، مهاجم نادي جيونبك هيونداي الكوري الجنوبى خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما تم الاتفاق على جميع التفاصيل مع النادي الكوري.
وعلى الرغم من أن هناك مهاجمين آخرين تم عرضهم على إدارة الأهلي الأيام الماضية إلا أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى مارسيل كولر قرر الاكتفاء بالصفقة البرازيلية سوزا فى الهجوم على أن تتواصل الجهود الحمراء لتدعيم مراكز أخرى بالفريق.

ويمتلك النجم البرازيلى سوزا سجلا مميزًا من الأرقام الخاصة فقد انضم إلى جيونبك هيونداى الكورى الجنوبى موسم 2020 قادما من الدورى البرازيلى، حيث بدأ مسيرته فى 2014 برفقة نادى كورشوما البرازيلى.