رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Mission: Impossible 7 يحقق 235 مليون دولار

نشر
Mission: Impossible
Mission: Impossible 7

وصلت إيرادات فيلم الأكشن والحركة الشهير Mission: Impossible 7  للنجم العالمي توم كروز، إلى 235 مليون و 3 ألالاف دولار منذ طرحه يوم 12 يوليو الجاري، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و 43 دقيقة، العمل طرح تحت اسم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One بين 80 مليون و 3 الالاف دولار في دور العرض الأمريكية، و 155 مليون في دور العرض حول العالم.

هذه هي المرة الأولى التي تنقسم فيها مهمة من سلسلة Mission: Impossible على فيلمين، وهو ما سيحدث بسبب تعقيدات التقلبات الدرامية في القصة، حيث أكد كروز قائلا:"حجم هذين الفيلمين ملحمي بكل معنى الكلمة"، ويشرح المخرج كريستوفر ماكوري "كنا نعلم أنه إذا كنا سنقوم بمغامرة كبرى بإصدار القصة في جزئين، فيجب على هذه المهمة أن تتفوق على الأجزاء السابقة بالكامل، هذا هو المستوى الذي نطمح إليه".

أحداث الفيلم

تدور أحداث الجزء الأول MISSION: IMPOSSIBLE - DEAD RECKONING حول إيثان هانت (توم كروز) الذي ينطلق هو وفريقه في مهمة مليئة بالمخاطر لإنقاذ البشرية من سلاح مرعب جديد قبل أن يتم الاستيلاء عليه من قبل الأشخاص الخطأ، في هذه المهمة عليه أن يتخذ القرار الصعب بالاختيار بين أحبائه أو نجاح المهمة.

بجانب توم كروز، يعود نجوم من الأجزاء السابقة لتمثيل أدوارهم في الفيلم، بما في ذلك فريقMISSION: IMPOSSIBLE سيمون بيج وفينج رامس وهايلي أتويل، مع ريبيكا فيرجسون، هنري تشيرني، فانيسا كيربي وفريدريك شميدت، تحت قيادة المخرج كريستوفر ماكوري الذي قدم سابقاً فيلمين ضمن السلسلة ويعد هذا فيلمه الرابع مع توم كروز كمخرج، بجانب مشاركته في كتابة السيناريو مع بروس جيل وإريك يندرسن.

أخبار أخرى..

تساؤلات عن منع عرض فيلم Barbie في مصر بعد تأجيل طرحه

تقرر تغيير موعد طرح فيلم Barbie من يوم الأربعاء المقبل، الذى سيوافق 19 يوليو الجارى، إلى الخميس 31 أغسطس المقبل، في دور العرض المصرية، على أن يطرح يوم 21 يوليو الجارى بـ دور العرض الأمريكية، ودور العرض حول العالم.

وإلى الان لم تكشف أي أسباب إلى تغيير موعد طرح فيلم Barbie الذى ينتظره فئة كبيرة من متابعى السينما العالمية، ألا أن التأجيل يثير التساؤلات حول إمكانية منع عرض العمل في دور العرض المصرية، بسبب ما يحتويه العمل من مشاهد +18، وذلك بعد أن قررت الجهة المسئؤلة في السعودية منع عرض العمل في دور العرض السعودية.

و تشير التوقعات الجديدة من The Hollywood Reporter إلى أن Barbie يمكن أن يحقق فى الأسبوع الافتتاحىبين 70 و 80 مليون دولار، وأشاد نقاد عالميون بفيلم Barbie المنتظر، حيث تم وصف العمل بـ"المضحك والمذهل والذكي للغاية"، من المقرر طرح الفيلم الجديد بدور العرض حول العالم يوم 21 يوليو الجارى، وستصل مدته إلى 114 دقيقة، على أن تقوم ببطولته النجمة العالمية مارجوت روبي في دور باربى، والممثل العالمى ريان جوسلينج في دور كين.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، بعد العرض الصحفى لـ فيلم Barbie، حصل على التعليقات الإيجابية إلى حد كبير العمل من إخراج جريتا جيرويج، وكتب جوزيف ديكلماير من ScreenRant: " Barbie  فاجأتني وأعني ذلك بأفضل طريقة ممكنة، الفيلم مضحك ومبهج وذكي للغاية".

أما أحداث فيلم Barbie، تدور فى قالب من الكوميديا، حيث شوهدت باربى "مارجو" وهى تستمتع مع ريان كين فى عالم حقيقى مستوحى من عالم باربى - يطلق عليه اسم باربى لاند - حيث توجد العديد من المواقف للدمى الشهيرة، ومن بطولة مارجو روبى وريان جوسلينج فى دور باربى وكين على التوالي.