رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب الإقبال الكبير.. مد عرض «بيت الروبي» أسبوعين في أوروبا وأمريكا

نشر
الأمصار

يواصل فيلم "بيت الروبى" تحقيق النجاحات الكبيرة مند انطلاقه فى دور العرض المصرية والعربية والعالمية، حيث قررت دور الأوروبية والأمريكية مد عرض الفيلم لمدة أسبوعين إضافيين، نظراً للاقبال الكبير على مشاهدة الفيلم.

 

ولأول مرة يعرض فيلم فى أوروبا وأمريكا بالتزامن مع عرضه فى مصر حيث يعرض فى 13 دار عرض بأوروبا وأمريكا وهى الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، انجلترا، أيرلندا، هولندا، بلجيكا، لوكسمبورج، ألمانيا، السويد، النرويج، فنلندا وسويسرا، إضافة إلى عرضه فى سينما الدول العربية بـ السعودية، الامارات، البحرين، قطر، عمان، الأردن، الكويت، لبنان، فلسطين، تونس، المغرب، العراق، سوريا.

واستطاع فيلم "بيت الروبى" تحقيق إيرادات قياسية فى شباك التذاكر المصرى اذ تخطت إيراداته 71 مليون جنيه خلال أسبوعين عرض فقط اذ انطلق فى دور العرض يوم 21 يونيو للمنافسة فى موسم عيد الأضحى السينمائى 2023.

فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم فيلم بيت الروبى فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهى تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

أخبار أخرى..

فيلم الأنيميشن Elemental يقترب من 188مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم الرسوم المتحركة Elemental إلى 187 مليونًا و 998 ألف دولار، منذ طرحه يوم 16 يونيو الماضي بدور العرض المختلفة حول العالم، العمل وصلت مدته إلى ساعة و49 دقيقة.

انقسمت إيرادات فيلم الأنيمشين Elemental بين 89 مليونا و607 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و98 مليونا و390 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، العمل من إنتاج شركة ديزنى.

تم عرض فيلم الأنيميشن Elemental، لأول مرة في أبريل الماضي، وفي ختام مهرجان كان السينمائي الدولي، لاقى استقبالًا جيدًا من قبل الجماهير لأسلوبه المميز، حيث تمكن الفيلم من أن يحصد إعجاب الجمهور بالفيلم، وكانت ردود الفعل علي وسائل التواصل الاجتماعية إيجابية بشكل عام، وأوصوا بمشاهدة الفيلم.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث فيلم الأنيميشن Elemental، خلال 109 دقيقة فقط في إطار المغامرة والكوميديا بداخل عالم من العناصر المختلفة للحياة وهي الماء والنار والهواء والأرض والتي تحاول التعايش في مدينة عنصرية صاخبة بين سكانها، من خلال قصة شخصين مختلفين وهما "آمبر" الشابة المندفعة والعفوية (النار)، والشاب "ويد" الهادئ والمتماسك (الماء) ويكتشفون العديد من الأمور غير المتوقعة معًا، من خلال علاقتهما الغريبة، كما يكتشفان أن لديهم الكثير من القواسم المشتركة.