رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العين الإماراتي يتعاقد مع بارك يونج وو

نشر
الأمصار

أعلن العين الإماراتي، التعاقد مع اللاعب الكوري الجنوبي بارك يونج وو، بعد اجتياز اللاعب، كافة الفحوصات الطبية والبدنية المطلوبة.

وأشار العين إلى أن اللاعب سوف ينضم يوم الثلاثاء للفريق، في معسكره بإسبانيا؛ استعدادا للموسم الجديد.

من ناحية أخرى، أكد الدكتور نيكولاس تزوروديس، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن الوضع في عيادة النادي مطمئن للغاية.

وأوضح "شهدت المباراة الودية الأولى أمام فريق نادي كوتيلاس، تعرض لاعب الوسط يحيى نادر، إلى كدمة خفيفة".

وأكمل "غير أن يحيى أكمل برنامجه العلاجي بالصورة اللازمة، ومن المقرر أن يعود إلى تدريبات الفريق بداية من غد الاثنين، بصورة اعتيادية".

وأضاف "أما اللاعب جونتاس دي سانتوس، فكان يعاني من إصابة قديمة في العضلة الخلفية، وتابع برامج التأهيل بصورة جيدة خلال الفترة الماضية من المعسكر".

وأتم قائلا "جونتاس بدأ فعليا برنامج العودة التدريجية إلى التدريبات من خلال الركض حول الملعب، وخلال أسبوعين سيكون بإمكانه المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية".
 

حمدي فتحي على رأس قائمة الوكرة القطري في إسبانيا

تواجد الدولي المصري، حمدي فتحي على رأس قائمة نادي الوكرة القطري، في معسكر الفريق بإسبانيا، استعدادًا للموسم الجديد 2023 - 2024.

واصطحب الإسباني ماركيز لوبيز، المدير الفني للنادي للوكرة القطري، حمدي فتحي إلى قائمة الفريق التي ستخوض معسكرا في إسبانيا.

ويقيم نادي الوكرة القطري، معسكرًا تحضيريًا في إسبانيا، خلال الفترة من 16 إلى 31 يوليو الجاري.

ويخوض الوكرة القطري، مباراة ودية مع ولاس بالماس، يوم السبت المقبل، على أحد الملاعب القريبة من معسكر الفريق.

ويستعد الوكرة لخوض منافسات الموسم الجديد من البطولات المحلية القطرية، إضافة إلى المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا.

وانضم حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من النادي الأهلي، بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة حتى 2027.

وأعرب حمدي فتحي في وقت سابق عن سعادته الكبيرة بالانضمام الى نادي الوكرة، مؤكدا أن المفاوضات بدأت منذ فترة.

وقال حمدي فتحي إن رغبته في الانضمام وإصرار إدارة الوكرة برئاسة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني كان لهما الدور الكبير في الانتقال وأيضا تعاون النادي الأهلي.

وأضاف: "أتمنى أن أحقق الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة، وأعلم جيدا أن الفريق حقق مركز جيد الموسمين الأخيرين وهذا العام سنلعب دوري أبطال آسيا، وإن شاء الله ننافس بشكل جيد في دوري أبطال آسيا وأيضا البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري".

وحرص فتحي أيضًا على التوجه بخالص شكره لإدارتي ناديي الوكرة والأهلي، الأول على ثقتهم في قدراته وإصرارهم على ضمه، والنادي الأهلي وجماهيره على الفترة الرائعة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.