رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصرف ليبي يعلن عن توفر السيولة النقدية بهذه الفروع اليوم

نشر
الأمصار

أعلن مصرف ليبي، اليوم الاربعاء بأن السيولة متوفرة اليوم والتوزيع مستمر بالفروع الأتية:-

الفرع الرئيسي طرابلس .
فرع تاجوراء .
وكالة رقدالين.
وكالة سوق الخميس امسيحل .
وكالة اسبيعة .
فرع مصراتة .
وكالة بني وليد .
فرع سرت .
فرع الزنتان.
فرع البوانيس .
وكالة العوينات .
فرع اوباري .
فرع غات .
فرع القطرون .
مع تقديم كافة الخدمات

أخبار أخرى..

ليبيا.. باتيلي يعلن إطلاق مسار تفاوضي لتسوية النقاط المختلف عليها سياسياً

قال الممثل الخاص للأمين العام في ليبيا "عبد الله باتيلي" إنه أبلغ مجلس الأمن بشأن اعتزامه جمع المؤسسات والفاعلين الليبيين الرئيسيين، أو ممثليهم الموثوق بهم، للتوصل عبر المفاوضات الشاملة والحلول الوسط إلى تسوية نهائية بشأن أكثر القضايا إثارة للخلاف وذلك استناداً إلى قرار مجلس الامن رقم 2656 لسنة 2022.

وأوضح " باتيلي" في بيان له نشرته البعثة على موقعها الالكتروني أنه سيكثف تواصله في الأسابيع المقبلة، مع المؤسسات الليبية الرئيسية بالإضافة إلى القيادات السياسية والأمنية تمهيداً لهذه المفاوضات.

وقال أعوّل على تعاون جميع المؤسسات الليبية ذات الصلة والأطراف الفاعلة في عملنا معاً لإيجاد الحلول الوسط اللازمة لتسوية النقاط المختلف عليها سياسياً والتوصل إلى حل سياسي يمهد الطريق لانتخابات ناجحة.

ودعا المبعوث الاممي في بيانه ؛ مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة إلى التعاون مع المفوضية الوطنية العليا للانتخابات في معالجة الثغرات القانونية وأوجه القصور الفنية التي تم تحديدها وإجراء التعديلات الفنية اللازمة على مشروعي القانونين اللذين أعدّتهما لجنة (6+6) على نحو يجعلهما قابلين للتطبيق.

وقال " باتيلي" يتحتم على الأطراف الليبية كافة استخلاص العبَر من الأخطاء والعثرات التي وقعت في العامين 2021 و2022 والنأي على أي تصرّف - بما في ذلك القرارات الأحادية أو التي تفتقر إلى الشمول - من شأنه أن يعمق الأزمة أو يصرف الانتباه عن هدفنا المشترك المتمثل في التمكين من إجراء انتخابات ناجحة تلبي تطلعات الشعب الليبي.

وأشار المبعوث الاممي الى تواصله خلال الأشهر القليلة الماضية مع كافة القيادات الليبية، السياسية والأمنية، ومع المؤسسات ذات الصلة، وممثلي المجتمع المدني والنساء والشباب، والأعيان والمجالس البلدية والأحزاب السياسية وغيرها من مكونات المجتمع الليبي لمناقشة كيفية إطلاق مسار يفضي إلى انتخابات ناجحة وشاملة وذات مصداقية في أقرب فرصة ممكنة، وفي ظل بيئة آمنة وعلى أساس تكافؤ الفرص.