رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

احتفالية ضخمة في لوس أنجلوس بالعرض الخاص لـ "باربي"

نشر
الأمصار

بعد مجموعة من العروض الخاصة للفيلم احتضنتها عدد من المدن الأوروبية، احتفلت مدينة لوس أنجلوس بالعرض الخاص لفيلم باربي في حضور إعلامي وجماهيري كبير.

ونقل "ديد لاين"، لقطات من العرض الخاص للفيلم، بحضور صناعه وفي مقدمتهم مارجو روبي، ورايان جوسلينج، مع تخلي مارجو أخيرًا عن الإطلالات الوردية خلال ظهورها بالعرض الخاص.

والفيلم يشارك في بطولته مجموعة مميزة من نجوم هوليوود الكبار، حيث تجسد مارجو روبي دور باربي، ويجسد رايان جوسلينج دور كين.

وتشارك في البطولة جريتا جيروج، والنجم الكوميدي ويل فيرل، وايما ماكي وسيمو ليو.

جديد أفلام مارجو روبي

وكانت قد شهدت مدينة نيويورك احتفالية ضخمة بالعرض الخاص للفيلم الجديد  Asteroid City الذي تشارك في بطولته مارجو روبي مع عدد مميز من نجوم هوليوود الكبار.

الفيلم الذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي، احتضنت مدينة نيويورك عرضه الخاص، بحضور صناعه من أبرز نجوم هوليوود.

ونشرت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للفيلم، ظهر بها توم هانكس وسكارليت جوهانسن بإطلالة بيضاء أنيقة.

تفاصيل عن الفيلم

وفيلم  Asteroid City، هو أحدث فيلم من بطولة توم هانكس، ويضم معه في أدوار البطولة مجموعة مميزة من الفنانين.

الفيلم من تأليف واخراج ويس أندرسون، ويشارك في بطولته مايا ثورمان هوك في دور جون دوجلاس، وسكارليت جوهانسن في دور مييدج كامل.

أيضًا يشارك في البطولة جيسن شوارتزمن في دور أوجي ستينبيك، وصوفيا ليليس في دور شيلي، ومارجو روبي في دور أكتيور.

أخبار أخرى..

فيلم Indiana Jones and the Dial of Destiny يحقق 172 مليون دولار


وصلت إيرادات فيلم الممثل العالمي هاريسون فورد الجديد  Indiana Jones and the Dial of Destiny، إلى 172 مليونًا و484 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 30 يونيو الماضي.

وانقسمت إيرادات العمل بين 102 مليونا و 305 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و70 مليونا و179 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و34 دقيقة.

وتم عرض فيلم "Indiana Jones and The Dial of Destiny" لأول مرة في خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي لعام 2023، العمل من إنتاج شركتى Disney وLucasfilm.

ويتم طرح الجزء الجديد من سلسلة  Indiana Jonesبعد تقريبا 15 عامًا، من الفيلم الأخير وأكثر من أربعة عقود بعد الفيلم الأول، "Raiders of the Lost Ark"، الذى طرح في 1981.

أحداث الفيلم

ويدور فيلم  Indiana Jones and The Dial of Destiny فى خلال عام 1944، لذا سيتطلب من الممثل العالمي هاريسون فورد البالغ من العمر 80 عامًا أن يبدو أصغر بنحو 40 عامًا، طرحت أولى أفلام سلسلة امتياز Indiana Jones لأول مرة في عام 1981 وأصبح فيلمًا سينمائيًا كلاسيكيًا، من خلال تسلسل الحركة وإعداده في أواخر الثلاثينيات، والذي كان بمثابة رد على المسلسلات السينمائية والغربية في ذلك الوقت،  حققت الأفلام الأربعة من السلسلة أرباحًا بلغت حوالي 2 مليار دولار.

وسيشارك في بطولة " Indiana Jones 5" أنطونيو بانديراس، وفيبي والر بريدج، ومادس ميكلسن، وبويد هولبروك، وشاونيت رينيه ويلسون.