رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في سوريا الثلاثاء 27 يونيو 2023

نشر
الأمصار

ارتفع سعر الدولار اليوم الثلاثاء 27 يونيو 2023 في سوريا مقابل الليرة السورية بشكل ملحوظ، وسط اتجاه لعقد مؤتمر استثماري كبير برعاية مجلس الوحدة العربية بدمشق .

سعر الدولار في سوريا اليوم

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية
سجل متوسط سعر الدولار مقابل الليرة السورية في البنوك رسميا 6532 ليرة، وفقا لنشرة المصارف.

في حين سجل سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي رسميا 8200 ليرة وفقا لنشرة الحوالات والصرافة.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء
وارتفع سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم في السوق السوداء عند مستوى 8775 ليرة للشراء و 8850 ليرة للبيع مقابل 8675 ليرة للسراء و 8750 ليرة للبيع.

100 دولار تساوي كم ليرة سورية اليوم؟
بحساب السعر وفقا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 877.500 ألف ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء
كما ارتفع سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء إلى 9561 ليرة للشراء و 9647 ليرة للبيع مقابل 9449 ليرة للشراء و 9536 ليرة للبيع أمس

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء
وبلغ سعر الليرة التركية اليوم في سوريا 338 ليرة للشراء 343 ليرة للبيع.

 

أخبار أخرى…

بشار الأسد يدعو إلى عدم تسييس ملف اللاجئين السوريين

دعا الرئيس السوري بشار الأسد، إلى عدم تسييس ملف عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم، وإبقاء ملف اللاجئين في إطاره الإنساني والأخلاقي.

وأكد الأسد خلال استقباله الاثنين، مارتن جريفيث وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في حالات الطوارئ، ضرورة عدم تسييس ملف عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم، وأن العودة السليمة للاجئين السوريين هي الهدف الأسمى لدى الدولة السورية؛ لكنه مرتبط بتوفير متطلبات إعمار البنى المتضررة في القرى والمدن التي سيعودون إليها، وتأهيل المرافق الخدمية بمختلف أشكالها إضافة إلى ضرورة تنفيذ مشاريع التعافي المبكر الضرورية لعودتهم.

وقال بيان رئاسي سوري "لفت الأسد إلى أن مؤسسات الدولة السورية اتخذت الكثير من الإجراءات التي تساعد على عودة اللاجئين وتعمل على تأمين ما يدعم استقرارهم بعد عودتهم ضمن الإمكانيات المتاحة".

وعرض جريفيث على الرئيس الأسد خطة عمل المنظمة الدولية للمرحلة المقبلة من أجل دعم مشاريع التعافي المبكر في سوريا وحشد الجهود للمساعدة في تأمين الظروف المناسبة لعودة اللاجئين.