رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جرينوورد على أعتاب الدوري الإيطالي من بوابة ميلان

نشر
الأمصار

يستهدف مسئولوا ميلان الإيطالي ضم ماسون جرينوورد جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي لدعم هجوم الروسونيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يشارك جرينوود في أي مباراة مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي 2021-2022، على الرغم من إسقاط كافة التهم الموجهة إليه بمحاولة الاغتصاب والاعتداء والسيطرة والسلوك القسرى.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إدارة ميلان وضعت جرينوود على رأس اللاعبين المرشحين لتدعيم هجوم الروسونيري الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن إدارة مان يونايتد ستوافق على خروج جرينوود على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي، فى حال دخول ميلان فى الصفقة بشكل جدي.

ويرتبط ماسون جرينوود بعقد مع مانشستر يونايتد ينتهي فى يونيو 2025، لكن مستقبله غامض داخل أولد ترافورد، نظرًا لتواجد أكثر من لاعب فى مركزه، وعلى رأسهم البرازيلي أنتوني وجادون سانشو وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وليخاندرو جارناتشو.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أنهي موسم 2022-2023، بطًلا لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

النصر السعودي يحسم صفقة بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية، عن حسم نادي النصر السعودي، لصفقة النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم وسط إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يرتبط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش صاحب الـ 30 عامًا بعقد مع إنتر ميلان ينتهي في يونيو 2026 وسط إهتمام من جانب النصر السعودي بضمه هذا الصيف.
ووفقًا لجيانلوكا دي مارزيو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن نادي النصر السعودي توصل لإتفاق مع إنتر ميلان على ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في صفقة قيمتها 23 مليون يورو.

وأضاف دي مارزيو، إن النصر السعودي يجهز عقد مدته 3 سنوات للنجم الكرواتي مارسيلو برزوفيتش وراتب سنوي قيمته 20 مليون يورو، وبزيادة 8 مليون يورو عن راتبه السابق مع النيراتزوري.
كان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قد توج بلقب كأس إيطاليا مع إنتر ميلان الموسم الماضي 2021-2022.

فيما خسر بروزوفيتش لقب دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان الموسم الماضي، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 0-1 في المباراة النهائية.