رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يوافق على إعارة كارفاليو إلى لايبزيج الألماني

نشر
الأمصار

يستعد فابيو كارفاليو، جناح ليفربول الإنجليزي، لمغادرة ملعب "آنفيلد" للانضمام إلى صفوف لايبزيج الألماني خلال الصيف الحالي. ويرتبط فابيو كارفاليو صاحب الـ 20 عامًا بعقد مع نادي ليفربول الإنجليزي، ينتهي فى يونيو 2027.

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن فابيو كارفاليو سينضم لصفوف لايبزيج الألماني لمدة موسم على سبيل الإعارة هذا الصيف.

وأضاف رومانو، أنه سيتم الانتهاء من صفقة انتقال كارفاليو إلي لايبزيج خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيتم إجراء العلاج الطبي إذا سار كل شيء كما هو مخطط له.

وشدد فابريزيو رومانو، خلال تصريحاته، على أن إدارة ليفربول رفضت أى عرض بيع دائم للتفريط فى النجم فابيو كارفاليو.

وشارك فابيو كارفاليو في 22 مباراة فقط مع ليفربول بكل المسابقات الموسم الماضي 2022-2023، بسبب كثرة الإصابات، وأحرز 3 أهداف.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول أنهي موسم 2022-2023، بدون أي بطولة بل وفشل في التأهل إلي دوري ابطال أوروبا الموسم القادم, واللعب في الدوري الأوروبي.

محمد صلاح يقرر البقاء في ليفربول

قرر محمد صلاح، نجم ليفربول، البقاء مع الريدز في الموسم المقبل على الرغم من الأنباء التي ربطته بالانتقال للسعودية، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لموقع "فوتبول إنسايدر" من المقرر أن يبقى محمد صلاح في ليفربول في الموسم المقبل رغم أنباء اهتمام الأندية السعودية بالتعاقد معه.

أضاف الموقع أن محمد صلاح صاحب الـ31 عامًا قرر البقاء في ليفربول الموسم المقبل على الرغم من فشل الريدز في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أشار الموقع إلى أنه على الرغم من تجاهل محمد صلاح الانتقال للدوري السعودي في الموسم المقبل، لكن فكرة الانتقال في المستقبل لازالت قائمة.

ويمتد تعاقد صلاح مع ليفربول حتى صيف 2025 بعد تمديد تعاقده بعقد هو الأعلي في تاريخ الريدز في صيف 2022.

وسجل صلاح 30 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي وشارك في 51 مباراة في جميع المسابقات.

وكان قرر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، استبعاد 9 لاعبين من قائمة الريدز في الموسم الجديد موسم 2023/ 2024.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، أن قائمة ليفربول قد شهدت استبعاد كل من روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس تشامبرلين بعد رحيلهم عن الفريق لانتهاء عقودهم مع الريدز.