رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يحسم صفقة بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن حسم نادي النصر السعودي، لصفقة النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم وسط إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يرتبط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش صاحب الـ 30 عامًا بعقد مع إنتر ميلان ينتهي في يونيو 2026 وسط إهتمام من جانب النصر السعودي بضمه هذا الصيف.
ووفقًا لجيانلوكا دي مارزيو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن نادي النصر السعودي توصل لإتفاق مع إنتر ميلان على ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في صفقة قيمتها 23 مليون يورو.

وأضاف دي مارزيو، إن النصر السعودي يجهز عقد مدته 3 سنوات للنجم الكرواتي مارسيلو برزوفيتش وراتب سنوي قيمته 20 مليون يورو، وبزيادة 8 مليون يورو عن راتبه السابق مع النيراتزوري.
كان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قد توج بلقب كأس إيطاليا مع إنتر ميلان الموسم الماضي 2021-2022.

فيما خسر بروزوفيتش لقب دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان الموسم الماضي، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 0-1 في المباراة النهائية.

 

لوكاكو يسعى لفسخ تعاقده مع تشيلسي


في سياق منفصل، يرغب روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، المعار من تشيلسي، في مغادرة الفريق الإنجليزي والبقاء مع النيراتزوري للموسم المقبل.

وانضم لوكاكو إلى إنتر ميلان في صيف 2022 لمدة موسم على سبيل الإعارة، حيث تنتهي فترة إعارته بنهاية الشهر الجاري.

ورغم وجود عرض سعودي ضخم من الهلال، إلا أن لوكاكو يصر على رفضه، وسط رغبة كبيرة في البقاء كلاعب لإنتر ميلان.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت"، فإن لوكاكو لن يقبل بأي وجهة أخرى غير البقاء في صفوف إنتر ميلان، وذلك بعد الوصول إلى مستوى متميز مع الفريق خلال الموسم المنقضى.

وأضافت أن لوكاكو مستعد لخفض راتبه من أجل البقاء في النيراتزوري، وهو ما قد يساعد إنتر وتشيلسي على التوصل لاتفاق على فترة إعارة جديدة.

ولفتت الصحيفة إلى أن إعارة لوكاكو قد تكون مصحوبة بوجود بند، ينص على التزام إنتر ميلان بالشراء بقيمة 45 مليون يورو.

وأوضحت أن إنتر سيحاول أن ينص البند، على حق شراء لوكاكو، وليس إلزامية ضمه بشكل نهائي بعد فترة الإعارة.

وختمت بأن لوكاكو نفسه بعد إنهاء التزامه مع منتخب بلجيكا، فمن المتوقع أن يطير إلى لندن للتفاوض مع تشيلسي، في محاولة للبقاء في إنتر ميلان.