رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بروزوفيتش يثير الجدل حول مستقبله برسالة عبر انستجرام

نشر
الأمصار

قرر النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان اثارة الجدل في الوسط الرياضي بين الأندية التي ترغب التعاقد معه بإرسال برسالة غامضة من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشر النجم الكرواتي عبر حسابه الرسمي بتطبيق "إنستجرام"، ظهر اليوم الأربعاء، رسالة غامضة، فكتب: "جاري التحميل... برجاء الانتظار".

وخرجت تقارير عديدة في الساعات الماضية أفادت بأن النصر قدم عرضا جديدا بقيمة 18 مليون يورو لإقناع إنتر بالسماح بترك بروزوفيتش، بعدما رفض نيراتزوري العرض الأول الذي أرسله النادي السعودي بقيمة 15 مليون يورو.

ولن يكون آخر بروزوفيتش آخر اهتمامات الأندية السعودية الطامحة لجمع توليفة من النجوم العالميين في الموسم المقبل.

وضم النصر كريستيانو رونالدو في انتقالات الشتاء الماضية، بينما تعاقد اتحاد جدة رسميا هذا الصيف مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.

لوكاكو يسعى لفسخ تعاقده مع تشيلسي

في سياق منفصل، يرغب روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، المعار من تشيلسي، في مغادرة الفريق الإنجليزي والبقاء مع النيراتزوري للموسم المقبل.

وانضم لوكاكو إلى إنتر ميلان في صيف 2022 لمدة موسم على سبيل الإعارة، حيث تنتهي فترة إعارته بنهاية الشهر الجاري.

ورغم وجود عرض سعودي ضخم من الهلال، إلا أن لوكاكو يصر على رفضه، وسط رغبة كبيرة في البقاء كلاعب لإنتر ميلان.

وبحسب صحيفة "توتو سبورت"، فإن لوكاكو لن يقبل بأي وجهة أخرى غير البقاء في صفوف إنتر ميلان، وذلك بعد الوصول إلى مستوى متميز مع الفريق خلال الموسم المنقضى.

وأضافت أن لوكاكو مستعد لخفض راتبه من أجل البقاء في النيراتزوري، وهو ما قد يساعد إنتر وتشيلسي على التوصل لاتفاق على فترة إعارة جديدة.

ولفتت الصحيفة إلى أن إعارة لوكاكو قد تكون مصحوبة بوجود بند، ينص على التزام إنتر ميلان بالشراء بقيمة 45 مليون يورو.

وأوضحت أن إنتر سيحاول أن ينص البند، على حق شراء لوكاكو، وليس إلزامية ضمه بشكل نهائي بعد فترة الإعارة.

وختمت بأن لوكاكو نفسه بعد إنهاء التزامه مع منتخب بلجيكا، فمن المتوقع أن يطير إلى لندن للتفاوض مع تشيلسي، في محاولة للبقاء في إنتر ميلان.