رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يدرس تجديد عقد والكر

نشر
الأمصار

وجه مسؤولو فريق مانشستر سيتي الإنجليزي صدمة قوية إلى بايرن ميونخ بشأن التعاقد مع كايل والكر جناح السيتيزنز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

ويمتد عقد كايل والكر، صاحب الـ 33 عامًا، مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2024، ولكن ارتبط اسمه بالانتقال إلى بايرن ميونخ هذا الصيف. 

وقال فابريزيرو رومانو، الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات الصيفية بشبكة "سكاي سبورتس"، إن مسؤولي مان سيتي فتحوا باب المفاوضات مع الدولي الإنجليزي كايل والكر لتجديد عقده وبقائه مع الفريق السماوي. 

وأضاف أن بايرن ميونخ يكثف ضغطه من أجل حسم صفقة والكر، لكن يدرس السيتي تجديد عقده وإبقاءه داخل ملعب "الاتحاد". 

كايل والكر توج مع مانشستر سيتي بالثلاثية التاريخية الموسم المنتهي 2022-2023، وهي الدوري الإنجليزي، وكأس الإتحاد الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا على الترتيب. 
 

رئيس السيتى يكشف عن أول حوار جمعه بهالاند

كشف خلدون المبارك، رئيس مانشستر سيتي، عن كواليس أول محادثة له مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم السيتيزينز.

وكان هالاند انضم إلى مانشستر سيتي في الصيف الماضي مقابل ما يقرب من 75 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بوروسيا دورتموند.

ونجح المهاجم النرويجي في الفوز بالثلاثية التاريخية مع مانشستر سيتي بالموسم المنصرم.

وقال المبارك، في حواره مع قناة مانشستر سيتي: "أعتقد أن هذه كانت أول محادثة بعد توقيع هالاند على العقد، لكن ما أدهشني في إيرلينج هو الثقة. لديه شيء استثنائي، ثقة مع احترام".

وأضاف: "أن تجري محادثة بعد توقيع العقد مع رئيس النادي، وتقول في نهاية تلك المحادثة (سيدي الرئيس.. سأفوز بدوري أبطال أوروبا من أجلك.. أنا هنا لأفوز بهذه البطولة من أجل مانشستر سيتي وسنفوز بها) فهذا إثبات حقيقي على عظمة هذا اللاعب.. لقد حدث ذلك قبل عام من الآن".

واختتم: "لأظهر لكم إلى أين سيذهب إيرلينج فإن هذه البداية. والجزء المخيف أن هذه مجرد الانطلاقة بالنسبة له".
وأعلن نادى مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، فوز بجائزة لاعب الموسم بعدما تصدر تصويت الجماهير على الموقع الرسمي لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف الموقع أن هالاند تفوق على النجم البلجيكي كيفين دى بروين الذى حصل على المركز الثانى، يليه ناثان آكى فى المركز الثالث بقائمة أفضل لاعبى مانشستر سيتى هذا الموسم.

وسجل هالاند 52 هدفاً خلال مشاركته فى 53 مباراة مع مانشستر سيتى بمختلف المسابقات هذا الموسم، منهم 36 هدفا قادته نحو التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.