رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسام غالي رئيس بعثة الأهلي في المغرب

نشر
حسام غالي
حسام غالي

قرر مجلس إدارة الأهلي تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المغرب، بعد غد الخميس، لملاقاة الوداد يوم الأحد المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعكف حسام غالي حاليا على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بسفر البعثة، والعمل على توفير سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة على متن طائرة خاصة، وتعود في اليوم التالي للمباراة.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه راحة من التدريبات اليوم، قبل أن يستأنف الفريق تدريباته بشكل طبيعي غدا، ثم الخميس والسفر لخوض لقاء الأحد.

وفاز الأهلي (2-1) في لقاء الذهاب بالقاهرة، ويحتاج إلى عدم الهزيمة إيابا أو الخسارة بفارق هدف وحيد باستثناء (1-0) و(2-1)؛ من أجل التتويج في الدار البيضاء.

إقبال كبير على تذاكر مباراة العودة:

تشهد تذاكر مواجهة الوداد المغربي والأهلي المصري، المقررة يوم الأحد المقبل على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، إقبالا كبيرا من الجماهير.

وقال مصدر باللجنة المنظمة للمباراة: "التذاكر أوشكت على النفاد، لكن يتبقى 5 آلاف تذكرة سيتم طرحها في الفترة القليلة المقبلة".

وأضاف: "التذاكر بيعت في وقت قياسي، بسبب إقبال أنصار الوداد الهائل على البوابة الإلكترونية".

وزاد: "سيشهد النهائي تعبئة أمنية لم يسبق لها مثيل ليلة ويوم المواجهة داخل الدار البيضاء، على آن يتواجد بالمعب ومحيطه أكثر من 3 آلاف رجل أمن.. كما جرى تشكيل وحدات خاصة لضبط التذاكر المزورة، ولن يتم السماح لأصحاب بطاقات الاشتراك الموسمية باستعمالها لحضور المباراة".

من جهته، قال محمد الجواهري مدير الشركة المسؤولة عن تذاكر النهائي: "سعة الملعب لا تتجاوز 45 ألف متفرج، ويتبقى فقط 4000 تذكرة، علما بأن الطلب فاق كثيرا العرض، ما أدى لضغط على المنصة".

وواصل في تصريح لراديو (مارس): "جرى تخصيص 2000 تذكرة لجمهور الأهلي، وهو العدد المقرر وفق ما تقتضيه القوانين".

وأتم: "أناشد جمهور الوداد بأن من لا يحصل على تذكرة، فلا داعي ليحضر الملعب، لتفادي الفوضى أو الازدحام، نريد تقديم صورة مثالية كما تعودنا".

وخسر الفريق البيضاوي في موقعة الذهاب أمام الأهلي القاهري (2-1)، ويحتاج إلى الفوز بهدف نظيف أو بفارق هدفين (حال لم يحافظ على نظافة شباكه) للتتويج باللقب الثاني على التوالي.