رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الريان القطري يتفاوض مع نجم الزمالك المصري

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية قطرية أن نادى الريان جدد مفاوضاته لضم أحمد سيد "زيزو" جناح فريق الزمالك والمنتخب الوطني لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "الراية" القطرية أن بعض المصادر ذكرت لهم أن الريان دخل فى مفاوضات جادة مع زيزو، وأن اللاعب كان قريبا من الانتقال للريان فى الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن الصفقة تعطلت فى اللحظات الأخيرة لرغبة الزمالك فى استمرار اللاعب.

وأنهى الريان الموسم الماضي من الدوري القطري فى المركز التاسع بعدما حصد 20 نقطة في البطولة التى توج بها الدحيل بـ51 نقطة.

وودع نادي الريان مسابقة كأس أمير قطر من دور الـ16 بالهزيمة من السيلية.

في سياق آخر، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني اللزمالك، جلسة مع اللاعبين فى حضور أعضاء الجهاز المعاون، على هامش المران الذى أقيم اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادى، استعدادا لمواجهة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ووجه المدير الفني رسالة قوية للاعبين، وطالبهم بضرورة الاستمرار فى العمل والتركيز بكل قوة ومواصلة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له الاثنين المقبل فى الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

حقق الزمالك، فوزا هاما على ضيفه أسوان بنتيجة 1-0، مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة، في ختام الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف اللقاء، السنغالي إبراهيما نداي في الدقيقة (45+1)، وألغى الحكم محمد يوسف، هدفين للزمالك بداعي التسلل.

وثأر الزمالك من خسارته أمام أسوان في الدور الأول بنتيجة 1-2، واستعاد الأبيض توازنه بعد الخسارة أمام الإسماعيلي.

ورفع الزمالك رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع، وله مباراة مؤجلة ضد فيوتشر، فيما توقف رصيد أسوان عند 31 نقطة في المركز 12.

أحداث المباراة:


بدأت المباراة بإيقاع سريع بين الفريقين، خاصة وأن أسوان لعب بشكل هجومي، وأطلق أحمد خالد تصويبة أمسكها الحارس محمد صبحي، ورد شيكابالا بتسديدة للزمالك علت العارضة.

وأنقذ محمد صبحي، محاولة جديدة لأسوان من خطأ للمدافع حسام عبد المجيد، بينما وجه مصطفى شلبي تصويبة في يد الحارس عمرو حسام، وأبعد دفاع أسوان كرة عرضية للزمالك.

وسدد نداي، كرة خطيرة فوق العارضة ثم رأسية الجزيري بعيدا عن المرمى، وحاول لاعبو الزمالك لكن دون فاعلية على مرمى أسوان، بجانب معاناة الأبيض من ارتباك دفاعي في بعض الهجمات.

وأبعد صبحي، كرة ضالة من حسام عبد المجيد، وأضاع أسوان كرة قريبة بتسديدة من أحمد خالد بجوار القائم، قبل أن يحرز نداي هدف التقدم في الدقيقة (45+1) من عرضية أرسلها مصطفى شلبي سددها زيزو وتابعها نداي في مرمى أسوان.