رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدروي الإنجليزي: تشكيل ليفربول وأستون فيلا في الجولة الـ37

نشر
الأمصار

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول التشكيل الرسمي لفريقه استعدادا لمواجهة أستون فيلا على ملعب آنفيلد في إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

 

تشكيل ليفربول
حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: إبراهيما كوناتى، فان دايك، روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: كورتيس جونز، فابينيو، هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودى جاكبو، لويس دياز.

 

ليفربول ضد أستون فيلا


ويحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 65 نقطة جمعها من خلال 36 مباراة، وفاز في 19 مباراة فقط، تعادل في 8 مباريات وخسر 9 مباريات أخرى.

ويسعى محمد صلاح ورفاقه فى ليفربول لمواصلة الانتصارات التى يحققها الفريق في الفترة الماضية من أجل حسم مقعد مؤهل لدوري الأبطال الأوروبي فى نسخته المقبلة، مع انتظار تعثر مانشستر يونايتد الرابع الذي يتقدم على الريدز بفارق نقطة واحدة.

طرابزون سبور يصدر بيان حول بصق لاعب فنربخشة على تريزيجيه

أصدر نادي طرابزون سبور بيانا اليوم السبت، انتقد من خلاله ما حدث من ساميت أكايدين لاعب فنربخشه عقب بصقه على لاعب الفريق ومنتخب مصر محمود حسن تريزيجيه، خلال مباراة الفريقين في الدوري التركي.  

وأعلن نادي طرابزون سبور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم السبت: "هذا مثير للاشمئزاز.. ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعبنا تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشه في 18 مايو 2023".

وأضاف البيان: "إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أكايدين على لاعبنا تريزيجيه بينما كان يسجد عقب احتفاله بهدفه".

وتابع طرابزون: "نتوقع أن يتفاعل جميع أصحاب المصالح والاتحاد التركي لكرة القدم وخاصة نادي فنربخشه لاتخاذ إجراءات على الفور".

وأكد: "ندعو المجتمع الرياضي بأكمله للتكاتف ورفض مثل ذلك التصرف العدواني وحماية قيم كرة القدم الحقيقة حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام".

وانتهى البيان: "نريد الاحترام للجميع".

بينما جاء بيان لاعب فناربخشة كالآتي: “إنني أدين المزاعم اللا أخلاقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق التلاعب بحركتي، وهو جزء من عادة الرياضي، أشير إلى الله الذين يحاولون تلويث المنافسة في كرة القدم والإنسانية بمثل هذا الافتراء، بالنهج الرخيص لوسائل التواصل الاجتماعي”.