رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي لفريقه استعدادا لمواجهة بورنموث على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


تشكيل مانشستر يونايتد 
 


في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: لوك شاو، فاران، ليندلوف، وان بيساكا

خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، برونو فيرنانديز

خط الهجوم: مارسيال، جادون سانشو، أنتوني

 



ويتواجد مانشستر يونايتد فى المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 66 نقطة بفارق 3 نقاط نيوكاسل الثالث بـ69 نقطة، وبفارق نقطة عن الخامس ليفربول مع بقاء له مباراة مؤجلة، بينما يحتل بورنموث المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.

ويستعد اليونايتد لهذه الموقعة بتركيز تام وبكل قوة، حيث يرغب فى الاحتفاظ بمقعده فى المربع الذهبي وحجز مقعده في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتجنب الرجوع للخلف.

وعلى الرغم من أن فريق بورنموث حسم بقاءه في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 24-2023، إلا أنه يرغب فى تحسين مركزه أكثر فى جدول ترتيب المسابقة.

 

طرابزون سبور يصدر بيان حول بصق لاعب فنربخشة على تريزيجيه


 

أصدر نادي طرابزون سبور بيانا اليوم السبت، انتقد من خلاله ما حدث من ساميت أكايدين لاعب فنربخشه عقب بصقه على لاعب الفريق ومنتخب مصر محمود حسن تريزيجيه، خلال مباراة الفريقين في الدوري التركي.  

وأعلن نادي طرابزون سبور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم السبت: "هذا مثير للاشمئزاز.. ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد لاعبنا تريزيجيه خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشه في 18 مايو 2023".

وأضاف البيان: "إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أكايدين على لاعبنا تريزيجيه بينما كان يسجد عقب احتفاله بهدفه".

وتابع طرابزون: "نتوقع أن يتفاعل جميع أصحاب المصالح والاتحاد التركي لكرة القدم وخاصة نادي فنربخشه لاتخاذ إجراءات على الفور".

وأكد: "ندعو المجتمع الرياضي بأكمله للتكاتف ورفض مثل ذلك التصرف العدواني وحماية قيم كرة القدم الحقيقة حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام".

وانتهى البيان: "نريد الاحترام للجميع".

بينما جاء بيان لاعب فناربخشة كالآتي: “إنني أدين المزاعم اللا أخلاقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق التلاعب بحركتي، وهو جزء من عادة الرياضي، أشير إلى الله الذين يحاولون تلويث المنافسة في كرة القدم والإنسانية بمثل هذا الافتراء، بالنهج الرخيص لوسائل التواصل الاجتماعي”.