رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يثق في عودة رافائيل لياو قبل مواجهة إنتر

نشر
لياو
لياو

يثق ميلان أن جناحه البرتغالي رافائيل لياو، سيكون جاهزا لمساعدة الفريق على قلب تأخره (0-2) أمام إنتر ميلان، في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا، إلى فوز صعب في مواجهة الإياب، غدا الثلاثاء.

وقال ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، في تصريح اليوم الإثنين: "لياو يشعر بتحسن.. سيشارك منذ البداية إذا كان جاهزا".

وتعرض لياو لإصابة في العضلة الضامة قبل 10 أيام، وكان غيابه مكلفا للغاية بالنسبة لميلان في مباراة الذهاب، التي شهدت سيطرة مطلقة من جانب إنتر ميلان.

وفاز ميلان على إنتر في نصف نهائي البطولة عام 2003، كما حصد اللقب السابع له في البطولة عام 2007، بينما ترجع آخر مشاركة لإنتر في نهائي البطولة إلى عام 2010، حينما توج بثلاثية تاريخية.

وأضاف بيولي: "علينا أن نرفع من مستوانا، المباراة طويلة ونريد أن نبدأها بأفضل شكل ومحاولة الفوز، سنقاتل ونستغل أخطاءهم، لأنهم يرتكبون أخطاء أيضا".

وختم: "رادي كرونيتش وجونيور ميسياس جاهزان لمباراة الغد، لكن إسماعيل بن ناصر سيغيب حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة في الركبة التي لحقت به في مباراة الذهاب".

تونالي يسخر من مدرب إنتر:

سخر ساندرو تونالي، نجم وسط ميلان، من سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر، قبل ديربي الغضب المنتظر بين الفريقين، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 
 
إنزاجي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي اليوم، انتقد ضمنيا قرار اليويفا تعيين الحكم الفرنسي توربان، خاصة أن ميلان يضم 4 لاعبين فرنسيين (ماينان، ثيو، بالو توريه، جيرو). 
 
وعن هذا قال إنزاجي: "ليس لدي مشاكل مع حادثة باستوني الأخيرة، تماما مثل تعيين حكم فرنسي رغم وجود العديد من اللاعبين الفرنسيين في ميلان (4)". 

وخلال مؤتمره الصحفي، رفض ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، الرد على إنزاجي، ليقول:" لن أرد، لن أرد".  

في المقابل، خرج تونالي عن صمته وقال خلال المؤتمر: "أعتقد أن علينا إيجاد حكما دون جنسية". 

يشار إلى أن إنتر تمكن من حسم جولة الذهاب (2-0)، في المباراة التي أقيمت في سان سيرو، الأسبوع الماضي.