رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رافائيل لياو ينضم لمعسكر ميلان قبل لقاء إنتر في دوري الأبطال

نشر
لياو
لياو

وصل البرتغالي رافائيل لياو، نجم ميلان، إلى فندق إقامة الروسونيري، قبل ساعات من الديربي المرتقب ضد إنتر.

ويلتقي ميلان نظيره إنتر مساء اليوم الأربعاء على ملعب سان سيرو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن لياو وصل إلى ميلان بعد ساعات قليلة من وصول الفريق، إذ أمضى الساعات الأولى من صباح اليوم، في مركز ميلانيلو حيث يخضع لفحوصات اللياقة قبل مباراة إنتر.

ووصل لياو إلى فندق "ميليا"، وقوبل بحشود من الجماهير والصحفيين، لكنه شق طريقة بسرعة داخل فندق الفريق.

وما يزال من غير المعروف ما إذا كان لياو سيشارك أمام إنتر أم لا، على الرغم من الشعور المتزايد بأنه من غير المرجح أن يبدأ اللقاء.

وتعرض لياو لإصابة عضلية خلال مباراة لاتسيو، يوم السبت الماضي، وخرج بعد 11 دقيقة ولم يستطع إكمال اللقاء.

التشكيل المتوقع لقمة ميلان وإنتر:

استقر ستيفانو بيولي، وسيموني إنزاجي، مدربا ميلان وإنتر، على التشكيل الذي سيخوضان به مباراة الديربي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب سان سيرو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن البلجيكي أليكس ساليميكرز، هو من سيعوض غياب البرتغالي رافاييل لياو، في تشكيلة ميلان، فيما سيلعب الإنتر بتشكيله المعتاد.

وتوقعت الصحيفة، تشكيل الفريق على النحو التالي:

ميلان: مايك ماينان، مالك ثياو، فيكايو توموري، سيمون كاير، دافيد كالابريا، ساندرو تونالي، رادي كرونيتش، إسماعيل بن ناصر، أليكسيس سالميكيرز، إبراهيم دياز، أوليفييه جيرو.

إنتر: أندريه أونانا، أليساندور باستوني، فرانشيسكو أتشيربي، ماتيو دارميان، فيدريكو ديماركو، هنريك مخيتريان، هاكان كالهانجولو، نيكولو باريلا، دينزل دومفريز، إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.