رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

من أجل تشجيع تريستان طومسون...

كيم كارداشيان بصحبة ابنتها في مباراة كرة السلة

نشر
الأمصار

 حرصت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان على دعم لاعب كرة السلة تريستان طومسون من خلال لافتة امسكتها وهى ترافق ابنتها في أرض الملعب، فلا تعد تلك المرة الأولى التي تحرص فيها كيم على الاستمتاع بمباريات كرة السلة، وإنما تحاول من وقت لآخر الترفيه عن نفسها بمشاهدة مباريات بطولة السلة.


 ويعد تريستان طومسون هو زوج كلوى شقيقة كيم كارداشيان ووالد أبناءها، حيث يكونا ثنائيًا ناجحًا.


هذا واحتفلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، بعيد ميلاد ابنها من زوجها السابق كانى ويست، وذلك وسط أجواء وديكورات وملابس رجال الإطفاء، حيث قضت كيم وقتًا ممتعًا مع ابنها Psalm West للاحتفال بعيد ميلاده الرابع، واللذان ارتديا ملابس رجال الإطفاء.


شاركت كيم كارداشيان، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو من الاحتفال عبر تطبيق "تيك توك"، وقالت في المقطع المصور: "نحن هنا فى شاحنة الإطفاء للاحتفال بعيد ميلاد سالم"، ونشرت نجمة تليفزيون الواقع مقطع الفيديو يوم 6 مايو تزامنًا مع حفل تتويج الملك تشارلز، رغم أن عيد ميلاد ابنها يأتى فعلياً فى 9 مايو.


واستغلت كيم المناسبة لتعبّر عن شكرها لرجال الإطفاء، وقالت: "علينا أن نحب رجال الإطفاء الذين يساعدوننا دائماً فى كالابساس.. نحبكم يا رفاق، والآن ندخل إلى قسم حفلة إطفاء سالم".

كيم وكلوى كارداشيان وضيوف آخرون شاركوا صوراً وفيديوهات من الحفل خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث تم تزيين حفل عيد الميلاد بالبالونات وعربات الإطفاء الصغيرة، إضافة إلى حلويات وقالب جاتو كبير مستوحى من المناسبة نفسها، وكلاب الدالمايشينز ذات الأسود والأبيض.

أخبار أخرى…

فيلم Flight Risk يعيد ميل جيبسون إلى مقعد الإخراج مجددًا

الأمصار

يعود ميل جيبسون إلى كرسي المخرج لأول مرة منذ عام 2016، إذ يتولى إدارة فيلم سينمائي جديد بعنوان Flight Risk ، يتصدر بطولته النجم مارك والبيرج، والذي يجسد دور طيار ينقل مجرمًا خطيرًا للمحاكمة.

وقال جو دريك رئيس الشركة المنتجة للفيلم: نحب الكيميا الفنية التي لا يمكن إنكارها بين ميل جيبسون ومارك والبيرج، هذه المواهب ذات المستوى العالمي التي تجتمع في Flight Risk من شأنها أن تجعله أحد أكثر الأفلام إثارة للتشويق والتي يجب مشاهدتها في العام".

فيلم Hacksaw Ridge

وكان ميل جيبسون أخرج فيلم Hacksaw Ridge عام 2016، والذي حقق نجاحا كبيرا وصعد على منصة التتويج بجوائز أوسكار.

فيلم Hacksaw Ridge ينتمى لنوعية الدراما الحربية، ويتناول السيرة الذاتية لمحارب في الحرب العالمية الثانية من خلال تجارب الجندي الأمريكي المسالم ديزموند دوس الذي عمل على جبهات القتال كمسعف لا يستخدم السلاح، والفيلم من إخراج ميل جيبسون، كتابة أندرو نايت وروبرت شنكان ومن بطولة أندرو جارفيلد وسام وورثنكنون ولوكا برايسي ووتيريزا بالمرو هوجو ويفنج وريتشل جريفيث وفينس فون.

أخبار أخرى…..

ميل جيبسون ومحمد منير وهنيدي نجوم joy awards.. الليلة

تشهد مدينة الرياض، مساء اليوم السبت، توزيع جوائز joy awards لنجوم مصر والعالم العربي، ومن المقرر أن يشهد الحفل تواجدا فنيا ورياضيا وإعلاميا كبيرا.