رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح البرومو الرسمي لفيلم «رهبه» لـ أحمد الفيشاوي

نشر
الأمصار

طرح المنتج أيمن يوسف البرومو الرسمى لفيلم "رهبة"، من بطولة أحمد الفيشاوى وثراء جبيل ومحمد لطفى ونسرين أمين، استعدادا لطرحه بالسينمات يوم 24 مايو الجاري، وذلك بعد أسابيع قليلة من طرح التيرز الذى حقق نسب مشاهدة مرتفعة.

ظهر فى البرومو معظم أبطال الفيلم، فضلا عن العديد من مشاهد الأكشن الممزوجة بالكوميديا، حيث تدور أحداث الفيلم من خلال مجرم يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب، ليصبح خائفا من الجميع.

ويشارك فى بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سما إبراهيم والفنان السعودى محمد القس ومحمود البزاوى ومصطفى غريب وعبد الرحمن ظاظا وياسر الطوبجى وأحمد رمزى، من تأليف محمد علام، وإشراف عام يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين الثلاثى أحمد الفيشاوى والمنتج أيمن يوسف والمخرج رضا عبدالرازق بعد فيلم "ريتسا"، والذى حقق نجاحا كبيرا على مستوى النقاد والجوائز، وعرض العام الماضى، حيث كان عبدالرازق مساعدا أول للمخرج، ليخوض من خلال "رهبة" أولى تجاربه الإخراجية.

أخبار أخرى..

بعد نجاح "جعفر العمدة".. محمد رمضان يتعاون مع محمد سامي من جديد

يعيد النجم محمد رمضان التعاون مع المخرج محمد سامي من جديد في مسلسل درامي، لم يكشف عن تفاصيله، وذلك بعد النجاح الكبير الذي صاحب عرض مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان الماضي.

حقق مسلسل جعفر العمدة خلال شهر رمضان نجاحا لا مثيل له، وأصبح طوال الشهر الكريم حديث الناس فى الشارع وعبر مواقع التواصل الاجتماعى، وكشفت الصفحة الرسمية لشركة ميديا هب سعدي – جوهر المنتجة للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن تخطى مشاهداته الـ296.7 مليون مشاهدة.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال الفنان محمد رمضان، خلال حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة إن مسلسل جعفر العمدة تمت مشاهدته من جميع القطاعات، موضحا: "أناس كثر لم تكن تنوى مشاهدة محمد رمضان ولكن شاهدته وهذا شيء أسعدنى، وقدمنا مشروعا استطاع أن يجذب الناس وهذا هو النجاح"