رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام وتامر عاشور يفتتحان أولى حفلات مهرجان صيف الكويت

نشر
الأمصار

افتتحت المطربة أنغام والمطرب تامر عاشور، أولى حفلات مهرجان "صيف الكويت"، وسط حضور جماهيري كبير ناهز الـ٥ آلاف من جمهور متذوق للفن وعاشق للطرب، تفاعل مع الفنانين طوال الحفل الذي أقيم مساء الخميس وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

قدم الحفل الإعلامي علي نجم، بينما تولى مهمة قيادة الفرقة الموسيقية المايسترو هاني فرحات.

بدأ الفنان تامر عاشور الأمسية وقدم مجموعة كبيرة من أغنياته مثل "دي حكاية" و"بياعة" و"هاجي على نفسي" وغيرها من الأغنيات.

بينما أحيت أنغام الوصلة الثانية، واستقبل الجمهور النجمة المصرية بعاصفة من الترحيب، وقدمت أنغام باقة من أغنياتها مثل كل "ما نقرب لبعض" و"حالة خاصة جدا" و"أساميك الكتيرة".

وقدم الثنائي أنغام وتامر عاشور، دويتو "لوحة باهتة"، وكان مفاجأة الحفل حيث صعد تامر للمسرح وسط تفاعل جماهيري كبير ليقدم مع أنغام الأغنية بتناغم وانسجام.

وكان لافتا اهتمام منظمي الحفل بديكورات المسرح والإضاءة، إلى جانب المؤثرات التي خطفت الأنظار.

وعبرت أنغام، عن سعادتها بلقاء الجمهور الكويتي، متوجهة بالشكر إلى الشركة المنظمة للحفل.

أخبار أخرى..

بعد نجاح "جعفر العمدة".. محمد رمضان يتعاون مع محمد سامي من جديد

يعيد النجم محمد رمضان التعاون مع المخرج محمد سامي من جديد في مسلسل درامي، لم يكشف عن تفاصيله، وذلك بعد النجاح الكبير الذي صاحب عرض مسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في رمضان الماضي.

حقق مسلسل جعفر العمدة خلال شهر رمضان نجاحا لا مثيل له، وأصبح طوال الشهر الكريم حديث الناس فى الشارع وعبر مواقع التواصل الاجتماعى، وكشفت الصفحة الرسمية لشركة ميديا هب سعدي – جوهر المنتجة للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن تخطى مشاهداته الـ296.7 مليون مشاهدة.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال الفنان محمد رمضان، خلال حلوله ضيفا على برنامج صاحبة السعادة إن مسلسل جعفر العمدة تمت مشاهدته من جميع القطاعات، موضحا: "أناس كثر لم تكن تنوى مشاهدة محمد رمضان ولكن شاهدته وهذا شيء أسعدنى، وقدمنا مشروعا استطاع أن يجذب الناس وهذا هو النجاح".