رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر يتعادل مع الخليج بهدف في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
فريق النصر
فريق النصر

تعادل فريق النصر مع نظيره الخليج، بهدف لكل فريق، ليفرط في فرصة تضييق الخناق على اتحاد جدة متصدر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم الاثنين.

وظل النصر، الذي لم ينتصر إلا مرة واحدة في آخر أربع مباريات، في المركز الثاني وله 57 نقطة من 26 مباراة متأخرا بنقطتين عن الاتحاد الذي يواجه أبها في وقت لاحق يوم الاثنين.

ووصل الخليج، الذي لم يخسر في آخر ثلاث مباريات، إلى 24 نقطة ليبتعد عن منطقة الهبوط بثلاث نقاط قبل أربع جولات من نهاية الدوري.

ومنح فابيو مارتينيز مهاجم الخليج المقدمة لفريقه بعد أربع دقائق من البداية من تسديدة من وضع انفراد في مرمى الحارس أوغوستين روسي.

ولم يدم تقدم الفريق الزائر كثيرا، ونجح المدافع ألفارو غونزاليس في إدارك التعادل بضربة رأس في الدقيقة 17.

مباريات الجولة:

يحل الهلال ضيفا على ضمك يوم الجمعة 19 مايو المقبل، قادمًا من خسارة لقب دوري أبطال آسيا، ويحاول الفريق استعادة معنويات لاعبيه قبل خوض نهائي كأس الملك أمام الوحدة.

ويعود للهلال سالم الدوسري وياسر الشهراني، وماريجا وفييتو بعدما غابوا عن النهائي القاري لأسباب مختلفة، بينما يتواصل غياب سلمان الفرج للإصابة.

الهلال في المركز الرابع بـ49 نقطة ويحاول التمسك بآماله في المنافسة حتى وإن كانت ضئيلة.

ولن تكون مهمة الهلال سهلة، حيث اعتاد ضمك أن يكون ندًا خاصة في المباريات التي يلعبها على أرضه، وفاز الفريق في الجولة الماضية على الوحدة 2-0 خارج ملعبه، وصعد للمركز الثامن بـ32 نقطة.

ويحل الشباب صاحب المركز الثالث بـ53 نقطة ضيفًا على الاتفاق في مهمة صعبة للفريقين، حيث يرى الليث أنه منافس على لقب الدوري.

ويحاول التمسك بكامل حظوظه، بينما الاتفاق الذي تلقى خسارة من الخليج في الجولة الماضية فقد تراجع للمركز التاسع بـ30 نقطة.

وفي بقية المباريات، يلعب الاثنين العدالة مع الوحدة، والثلاثاء يلتقي الفيحاء فريق الفتح، ويقابل التعاون فريق الرائد في ديربي القصيم. ويلتقي الأربعاء الباطن مع الطائي.