رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصرع 7 أشخاص في حريق بمصنع منتجات غذائية بتايوان

نشر
الأمصار

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون بجروح إزاء نشوب حريق في مصنع منتجات وجبات خفيفة في تايوان.

وقد أدى الدخان الكثيف وألسنة اللهب إلى حصار العمال (بينهم محليون وأجانب)؛ مما أدى إلى إرسال العديد منهم إلى مكان تخزين مبرد داخل المصنع، وفقا لما ذكرته صحيفة تايوان نيوز المحلية .

وأشارت الصحيفة إلى أنه تمت السيطرة على الحريق، ونقلت إدارة الإطفاء في مقاطعة تشانغهوا عشرة أشخاص لتلقي العلاج في المستشفيات.

ومن جانبهم، يواصل رجال الإطفاء حاليًا بحثهم عن مفقودين. ووفقًا لطاقم الإنقاذ في الموقع، كانت أرضية المصنع مبللة وزلقة، وقد أدت كمية كبيرة من الآلات إلى تعقيد عملية الإنقاذ.

 

أخبار أخرى…

رسميا.. بايدن يعلن ترشحه لانتخابات 2024 الرئاسية

أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن، الثلاثاء، رسميا ترشحه لولاية ثانية في البيت الأبيض، في انتخابات الرئاسة 2024.

وقال بايدن في فيديو مسجل مسبقًا يحمل عنوان "الحرية" لحملته لانتخابات 2024، نشر على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء "السؤال الذي نواجهه هو ما إذا كان لدينا في السنوات المقبلة مزيد من الحرية أم حرية أقل. المزيد من الحقوق أم أقل"، مؤكدا "هذا ليس وقت الشعور بالرضا عن النفس. لهذا السبب أنا أرشح نفسي لإعادة انتخابي."

وأكد بايدن في الفيديو: "لقد واجه كل جيل من الأمريكيين لحظة كان عليهم فيها الدفاع عن الديمقراطية. دافعوا عن حرياتنا الشخصية. دافعوا عن حق التصويت وحقوقنا المدنية. وهذه هي لحظتنا"، داعيا "دعونا ننهي هذه المهمة، وأنا أعلم أننا نستطيع."  

 

أخبار أخرى…

وزيرة شؤون الشباب البحرينية تبحث التعاون الشبابي مع سفيرة تركي

استقبلت السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب بالبحرين،  السفيرة ايسن تشاكيل سفيرة جمهورية تركيا الصديقة لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أعربت  وزيرة شؤون الشباب بالبحرين، عن تقديرها لعمق علاقات الصداقة، ومستوى التعاون في كافة المسارات، التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية تركيا الصديقة، وما تشهده من تقدم وتطور ونماء مستمر على جميع المستويات، مشيرة إلى أهمية زيادة حجم التعاون الشبابي بين البلدين عبر بحث فرص الالتقاء في التجربة الشبابية البحرينية والتركية والعمل على تأطيرها بما يعود بالنفع على شباب البلدين.