رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزيرة شؤون الشباب البحرينية تبحث التعاون الشبابي مع سفيرة تركيا

نشر
الأمصار

استقبلت السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب بالبحرين،  السفيرة ايسن تشاكيل سفيرة جمهورية تركيا الصديقة لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أعربت  وزيرة شؤون الشباب بالبحرين، عن تقديرها لعمق علاقات الصداقة، ومستوى التعاون في كافة المسارات، التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية تركيا الصديقة، وما تشهده من تقدم وتطور ونماء مستمر على جميع المستويات، مشيرة إلى أهمية زيادة حجم التعاون الشبابي بين البلدين عبر بحث فرص الالتقاء في التجربة الشبابية البحرينية والتركية والعمل على تأطيرها بما يعود بالنفع على شباب البلدين.
ومن جانبها، أعربت سفيرة جمهورية تركيا عن تقديرها لمملكة البحرين لحرصها على تقوية العلاقات مع بلادها وزيادة حجم التعاون المشترك في مختلف المجالات، مؤكدة حرص جمهورية تركيا على رفع مستوى التلاقي في الجانب الشبابي مع مملكة البحرين وزيادة حجم التعاون المشترك.

أخبار أخرى..

الملك حمد بن عيسى يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء باكستان

تلقى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين اتصالا هاتفيا من دولة شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة.

وتم خلال الاتصال الهاتفي تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الشعبين والبلدين الشقيقين بالمزيد من الرخاء والتقدم والرفعة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

وفي سياق أخر، تحت شعار "حملة الاستدراك الواسعة"؛ تُشارك مملكة البحرين دول العالم الاحتفال بأسبوع العالمي للتمنيع في الأسبوع الأخير من شهر أبريل من كل عام، والذي يهدف إلى تعزيز مستوى الوعي بأهمية التطعيمات ودورها في تأمين الحماية اللازمة ضد العديد من الأمراض. 
كما تشكل هذه المناسبة فرصة لتسليط الضوء على أهمية التطعيم ودوره في تأمين الحماية لجميع أفراد المجتمع.

وقد حققت مملكة البحرين بدعم وتوجيهات الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، إنجازات رائدة وسباقة على صعيد التمنيع والتغطية بالتطعيم، حيث يتم توفير كافة التطعيمات ذات المأمونية والفاعلية العالية التي تواكب أحدث المستجدات والمعايير العالمية والمثبتة علمياً من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع، وتعتبر التطعيمات إحدى أهم التدخلات الصحية الوقائية والأكثر نجاحاً في الحفاظ على الصحة العامة والوقاية من العديد من الأمراض التي يمكن تجنبها بالتطعيم