رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. بايدن يعلن ترشحه لانتخابات 2024 الرئاسية

نشر
بايدن
بايدن

أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن، الثلاثاء، رسميا ترشحه لولاية ثانية في البيت الأبيض، في انتخابات الرئاسة 2024.

وقال بايدن في فيديو مسجل مسبقًا يحمل عنوان "الحرية" لحملته لانتخابات 2024، نشر على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي في ساعة مبكرة من صباح الثلاثاء "السؤال الذي نواجهه هو ما إذا كان لدينا في السنوات المقبلة مزيد من الحرية أم حرية أقل. المزيد من الحقوق أم أقل"، مؤكدا "هذا ليس وقت الشعور بالرضا عن النفس. لهذا السبب أنا أرشح نفسي لإعادة انتخابي."

وأكد بايدن في الفيديو: "لقد واجه كل جيل من الأمريكيين لحظة كان عليهم فيها الدفاع عن الديمقراطية. دافعوا عن حرياتنا الشخصية. دافعوا عن حق التصويت وحقوقنا المدنية. وهذه هي لحظتنا"، داعيا "دعونا ننهي هذه المهمة، وأنا أعلم أننا نستطيع."  

 

أخبار أخرى…

وزيرة شؤون الشباب البحرينية تبحث التعاون الشبابي مع سفيرة تركي

استقبلت السيدة روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب بالبحرين،  السفيرة ايسن تشاكيل سفيرة جمهورية تركيا الصديقة لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أعربت  وزيرة شؤون الشباب بالبحرين، عن تقديرها لعمق علاقات الصداقة، ومستوى التعاون في كافة المسارات، التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية تركيا الصديقة، وما تشهده من تقدم وتطور ونماء مستمر على جميع المستويات، مشيرة إلى أهمية زيادة حجم التعاون الشبابي بين البلدين عبر بحث فرص الالتقاء في التجربة الشبابية البحرينية والتركية والعمل على تأطيرها بما يعود بالنفع على شباب البلدين.
ومن جانبها، أعربت سفيرة جمهورية تركيا عن تقديرها لمملكة البحرين لحرصها على تقوية العلاقات مع بلادها وزيادة حجم التعاون المشترك في مختلف المجالات، مؤكدة حرص جمهورية تركيا على رفع مستوى التلاقي في الجانب الشبابي مع مملكة البحرين وزيادة حجم التعاون المشترك.

أخبار أخرى..

الملك حمد بن عيسى يتلقي اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء باكستان

تلقى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين اتصالا هاتفيا من دولة شهباز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة.

وتم خلال الاتصال الهاتفي تبادل التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الشعبين والبلدين الشقيقين بالمزيد من الرخاء والتقدم والرفعة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.