رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل "كشف مستعجل" يتصدر تريند Watch It في السعودية والإمارات

نشر
الأمصار

تصدّر مسلسل كشف مستعجل للنجوم  محمد عبد الرحمن و مصطفى خاطر تريند منصة Watch It في السعودية والإمارات، كما تصدر محركات بحث جوجل، وذلك بعد تطور أحداث الحلقة الثالثة والتي كشفت عن أن شقيقة دكتور سهام (محمد عبد الرحمن) هي نفسها نانو ساسو (هنادي مهنا) التي يحبها يوسف (مصطفى خاطر).

واستعرضت الحلقة الثالثة عن محاولات سهام الهرب من يوسف، ولكن يجبره الأخير ويقنع أهله بالسفر إلى الفيوم، ليعرف سهام أن يوسف يخطط لعملية قتل، فيحاول إقناع أهله برفضه ولكن تعلّق شقيقته به وأموال يوسف الكثيرة يقف حاجزًا أمام محاولات سهام.

ويتكون مسلسل كشف مستعجل من 15 حلقة، ويشارك محمد عبد الرحمن في بطولته النجوم مصطفى خاطر، هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

مسلسل كشف مستعجل

أخبار أخر..

"رامز جلال" ينتقم لنساء مصر بعد حلقة ياسمين عز

استضاف الفنان رامز جلال، اليوم السبت، في ثالث حلقات برنامجه "رامز نيفر إيند" المذاع على قناة إم بي سي مصر، المذيعة المصرية ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس على قناة إم بي سي مصر، حيث تسببت تلك الحلقة في ردود فعل واسعة النطاق لنساء مصر الذين رأوا أن تلك الحلقة تمثل انتقامًا لهم عما يصدر من ياسمين عز من مناصرة للرجال على حساب النساء من خلال برنامجها

وفي بداية البرنامج ظهرت المذيعة ياسمين عز كضيفة للبرنامج في أحد مطاعم تركيا المعلقة، حيث تقوم فكرة البرنامج على استضافة أحد الضيوف وفي أغلب الأحيان يكون من الوسط الفني، ويتم استضافته في أحد المطاعم التركية والذي أطلق عليه مطعم "كاظم"، ويتم تقديم وجبة له ثم يبدأ المقلب.

وخلال البرنامج يدخل الفنان رامز جلال مرتديًا قناعًا بصفته كبير الطهاة في أحد المطاعم التركية مقدما له إحدى الأكلات اختفاء به، ثم يقوم كبير الطهاة بمحاولة تحضير أكلة معينة وبعدها يفاجئ الضيف بالكثير من الأحداث المتمثلة في حالة هلع نتيجة فك أحد أربطة المطعم وهو معلق في الهواء.

كما يتم تحريك الكرسي الذي تجلس عليه المذيعة ياسمين عز بقصد إخافتها وإحساسها بالسقوط من مكان مرتفع.

وعقب انتهاء المقلب فوجئت ياسمين عز بتصفيق حار من العاملين في المطعم والضيوف وهم في الأساس ممثلين ضمن برنامج رامز نيفر إيند المذاع على قناة إم بي سي مصر خلال شهر رمضان.