رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد رمضان يطرح ثاني الأغاني الدعائية لـ "جعفر العمدة" بصوت إسماعيل الليثي

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

طرح النجم المصري محمد رمضان الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل "جعفر العمدة"، تحت عنوان "أنا كبيرها"، غناء إسماعيل الليثي، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، معلقا عليها: "دلوقتي (أنا كبيرها) الأغنية الدعائية الثانية لمسلسل جعفر العمدة غناء إسماعيل الليثي.. شكرًا يا سمعه على هديتك الحلوة".

وكان الفنان محمد رمضان طرح الأسبوع الماضي الأغنية الدعائية الأولى للعمل بعنوان "أنا قادر" غناء الفنان أحمد سعد، والتي شارك فيها بالأداء الصوتي الشاعر هشام الجخ، وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها، كما حققت الأغنية 2 مليون ونصف في أقل من أسبوع.

مسلسل " جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

أخبار أخرى..

تشارك الفنانة روجينا في موسم رمضان المقبل بمسلسل يحمل اسم "ستهم" يستلهم أحداثه من قصص لسيدات مكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، حيث تمت الإشارة إلى ذلك من البرومو الرسمي للمسلسل، أنه مستوى من قصص واقعية، وتقدم روجينا من خلاله شخصية سيدة ترتدى ثوب الرجال، مما جعل الجميع متشوقا لمشاهدة روجينا في هذا الثوب، وفي انتظار ما تقدمه خلال الماراثون الرمضاني، ويحسب لها جرأتها في تقدم هذه الشخصية التي تقدم للمرة الأولى في سباق رمضان في الدراما المصرية.


مسلسل ستهم بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

أخبار أخرى….

تسريب صورة روجينا من كواليس مسلسل "ستهم" والمخرج يتوعد للمتسبب

أبدى المخرج رؤوف عبد العزيز، استياءه الشديد بعد تسريب صورة النجمة روجينا، من كواليس تصوير العمل وهي حليقة الرأس مشيرا أنها حرقت مفاجأة من المفاجآت التي تحملها أحداث المسلسل.

وأكد رؤوف عبد العزيز أنه سوف يقوم بمحاسبة المتسبب عن تسريب الصورة، والمرجح أنه أحد الكومبارس المشاركين في العمل.

وأضاف المخرج أنه حاول الفترة الماضية فرض السرية التامة على تفاصيل العمل، خاصة أنه للأسف أثناء التحضيرات الأولية للمسلسل تم تسريب الفكرة الرئيسية وهي سيدة ترتدي ثوب الرجال من أجل لقمة العيش، وتم استخدامها في أحد الأعمال.

وأشار أن هذا الأمر يتنافى مع الأمانة المهنية، ويؤثر سلبًا على صناعة الفن بشكلٍ عام وليس المسلسل فحسب، مؤكدًا أن "ستهم" يحمل العديد من المفاجآت، معرباً عن آماله أن ينال إعجاب الجمهور عند عرضه في رمضان 2023.