رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول صورة لروجينا وإياد نصار بكواليس مسلسل ستهم

نشر
الأمصار

يشارك الفنان إياد نصار، الفنانة روجينا، بطولة مسلسل "ستهم"، للكاتب الكبير ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبد العزيز، المقرر عرضه خلال سباق رمضان 2023.

وكشفت الفنانة روجينا، أول صورة تجمعها بالفنان إياد نصار، والمخرج رؤوف عبد العزيز، من كواليس تصوير المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت على الصورة.

وعلقت روجينا، على الصورة قائلة: "أنا سعيدة جدا اني بشتغل مع موهبة متفردة جبارة زى إياد نصار".

أبطال مسلسل ستهم 

يشار إلي أن مسلسل ستهم، بطولة روجينا، وإياد نصار،وجهاد سعد، نانسي صلاح،أحمد رفعت، محمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بالاضافة إلي  المنشد ياسين التهامي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل انحراف، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدرا تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وهو من تأليف مصطفى شهيب، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب ولوسي وأحمد فؤاد سليم ومحمد لطفي وأحمد صفوت ومحمد الكيلاني ورانيا محمود ياسين وسما إبراهيم ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو ومحمد عادل.

أخبار أخرى…

إياد نصار يواصل تحضيرات مسلسله الرمضاني الجديد

إياد نصار

إياد نصار

شارك

يستعد الفنان إياد نصار لخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسل “معاوية” الذي يجسد خلاله شخصية، علي ابن أبي طالب، والمقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

في السياق ذاته، اعتذر إياد نصار عن حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد “الباب الأخضر” الذي أقيم بمهرجان الاسكندرية، كما اعتذر عن المشاركة في بطولة أحد الأعمال الدرامية التي كان من المقرر عرضها بالموسم نفسه، نظرا لانشغاله في تحضيرات مسلسله الجديد المكثفة، حيث يجري الصناع جلسات عمل مكثفة للاستقرار على موعد وأماكن تصوير العمل الضخم.

اقرأ أيضًًا..

لأول مرة.. المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في السعودية


تستضيف السعودية هذا العام، للمرة الأولى، المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون، بناءً على دعوة من هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة.

وتقام النسخة الجديدة -الدورة الثانية والعشرون- بمدينة الرياض في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، ويتجدّد خلالها لقاء المبدعين والمسؤولين والمهنيين العاملين في القطاع السمعي والبصري والفاعلين في مجال الصوت والصورة والاتصالات والتكنولوجيات الحديثة، كما تتجدد الفرصة لتمتين وشائج التعارف والتقارب وتبادل الخبرات.

ويشكّل المهرجان إحدى أبرز الفعاليات التي تميّز الرسالة الإعلامية والفنية والتكنولوجية التي يضطلع بها اتحاد إذاعات الدول العربية، بهدف دفع حركة الإنتاج التلفزيوني والإذاعي، والنهوض بأشكاله ومضامينه، وتشجيع الناشطين فيه وتحفيزهم على مزيد من الابتكار والإضافة.

ويستقطب المهرجان أعدادًا كبيرة من المدعوّين والزائرين، فضلًا عن متابعته من قبل جموع من المشاهدين والمستمعين وروّاد شبكات التواصل الاجتماعي، من خلال إتاحة بثّه عبر الهيئات الإذاعية والتلفزيونية للدول الأعضاء في الاتحاد.

كما يستقطب المهرجان، المنتمين إلى الحقل المرئي والمسموع، وشركات الإنتاج وتوزيع المحتوى، والشبكات الخاصّة والمحطات الإذاعية والقنوات التلفزيونية الأجنبية الناطقة بالعربية، ووكالات الأنباء ومزوّدي الخدمات، والشركات المصنّعة للمعدّات التقنية والتجهيزات المتطوّرة، كما يحضره ويشارك في فعالياته ممثّلو الاتحادات الإذاعية الدولية والمنظمات المهنية الإقليمية والعالمية.

ومن ضمن الفعاليات "معرض الأسبو" للإذاعة والتلفزيون، والذي يعد من أهم مكوّنات المهرجان، حيث تشارك فيه الهيئات الأعضاء والشبكات التلفزيونية والمحطات الإذاعية الخاصة، والقنوات الدولية الناطقة بالعربية، وأشهر الشركات العالمية المصنّعة للتجهيزات التقنية والمدمجة، وشركات الإنتاج وتوزيع المحتوى السمعي البصري، ومزوّدو الخدمات.