رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انتصار السيسي تحضر حفل زفاف كريمة الملك عبدالله برفقة ابنتها آيه

نشر
الأمصار

تشارك السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وابنته آية، في حفل زفاف الأميرة إيمان، كريمة الملك الأردني.

وبثت قناة "المملكة" الأردنية الرسمية، مقطع فيديو للحظة وصول زوجة الرئيس المصري وابنته إلى مقر حفل زفاف الأميرة إيمان، حيث كان في استقبالهما العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني وعقيلته الملكة رانيا العبدالله.

وانطلقت مساء الأحد مراسم عقد قران وزفاف الأميرة إيمان، على جميل ألكساندر ترميوتس. وارتدت العروس فستان زفاف طويل ومزركش بينما كانت تحمل باقة ورد بيضاء فيما ارتدى زوجها بدلة رسمية سوداء.

وتعقد مراسم عقد القران والزفاف في "بيت الأردن"، قصر العاهل الأردني، بحضور الملك عبد الله الثاني وعقيلته الملكة رانيا العبدالله، وكبار أفراد الأسرة المالكة، وحشد من كبار المدعوين الأردنيين والعرب والأجانب.

والأميرة إيمان من مواليد 1996، وهي الابنة الأولى للملك عبدالله والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. وهي خريجة جامعة جورج تاون الأمريكية.

أبناء الملك عبدالله والملكة رانيا


وللملك عبدالله والملكة رانيا ابنة ثانية هي الأميرة سلمى، من مواليد عام 2000، وولدان هما الأمير الحسين ولي العهد وهو من مواليد 1994 والأمير هاشم من مواليد 2005.
وكان الديوان الملكي قد أعلن عن خطوبة إيمان في يوليو/تموز الماضي، على الشاب ألكساندر ترميوتس، وهو يوناني الأصل مولود في كاراكاس عام 1994، ويعمل في قطاع الخدمات المالية في مدينة نيويورك الأمريكية.
وكانت الملكة رانيا العبدالله، والعاهل الأردني عبد الله الثاني، في استقبال السيدة انتصار السيسي وابنتها، بحديقة بيت الأردن.
ويوم الثلاثاء، أقامت الملكة رانيا العبدالله، في قصر الحسينية أول مراسم الاحتفال بزواج ابنتها الأميرة إيمان، «حفل الحناء»، وهو حفل يقام للعروس في منزل ذويها قبل زفافها ويتم فيه عادة الاحتفال بالأغاني الفلكلورية ويتم رسم الحناء على أيدي العروس والحضور.
وحضر الحفل عدد من الأميرات الأردنيات وخطيبة الأمير الحسين بن عبدالله ولي العهد رجوة آل سيف وسيدات من المجتمع المحلي.
واشتمل الحفل على معزوفات وأغان تراثية وشعبية أردنية قدمتها فرقة نايا، التي تعتبر أول فرقة نسائية في المملكة الأردنية الهاشمية.
يذكر أن هذا العام سيشهد أيضا زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين، على السعودية رجوة آل سيف، وقد تم تحديد تاريخه في يونيو/ حزيران المقبل.