رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل قمة الدوري الانجليزي بين ليستر سيتي وتشيلسي

نشر
الأمصار

أعلن جراهام بوتر، المدير الفني لتشيلسي، تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه ليستر سيتي، اليوم السبت، على ملعب كينج باور، ضمن الجولة 27 للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقود هجوم تشليسي الثلاثي ميخاليو مودريك وكاي هافيرتز وجواو فيليكس.

وجاء تشكيل الفريقين كالتالي:

ليستر سيتي: وارد - ريكاردو - أمارتي - سوتار - فايس - كاستاني - ديوسبري هال - ميندي - ماديسون - داكا - إيهاناتشو.

تشيلسي: كيبا - فوفانا - كوليبالي - كوكوريلا - لوفتس تشيك - إنزو - كوفاسيتش - بن شيلويل - مودريك - هافيرتز - فيليكس.
 

يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره تشيلسي فى مواجهة نارية فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب كينج باور، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.‏  

ويحتل تشيلسي المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بينما يتواجد ليستر سيتي فى المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

ويأمل فريق تشيلسي، بقيادة مدربه جراهام بوتر، تحقيق الفوز اليوم من أجل تعديل موقفه فى ترتيب الدوري الإنجليزي وحجز أحد المقاعد المؤهلة إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

ويدخل تشيلسي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة نسبيا بعدما نجح فى التأهل إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب بورسيا دورتموند الألماني بالفوز عليه بنتيجة 2-0 خلال المباراة التى أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، فى إياب دور الـ16، بعد أن حسم أسود الفيستيفال موقعة الذهاب بهدف دون رد لتصبح نتيجة مباراتي الفريقين 2-1 لصالح البلوز.

بينما يسعى ليستر سيتي، بقيادة بريندان رودجرز، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والهروب من دوامة الصراع مع الهبوط فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والتقدم خطوة نحو منطقة الأمان.

وخاض تشيلسي 25 مباراة حتى الآن في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، فاز في 9 منها وتلقى الهزيمة في مثلها، بينما تعادل في 7، مما جعله يمتلك 34 نقطة فقط.

في سياق متصل، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الأربعاء، قائمة المرشحين لجائزة "لاعب الأسبوع" في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأقيمت هذا الأسبوع 4 مباريات، ضمن منافسات إياب الدور ثمن النهائي بدوري أبطال أوروبا، والتي شهدت تأهل ميلان وتشيلسي وبايرن ميونخ وبنفيكا إلى ربع النهائي.