رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيب جوارديولا: كأس الاتحاد مسابقة مهمة.. سأشرك فريقًا قويًا غدًا

نشر
الأمصار

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن مواجهة بريستول سيتي، غدًا الثلاثاء، في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحفي، الاثنين: "بعد مباراة نوتنجهام فورست لم نظهر ثبات المستوى المطلوب، لكن الآن نتحلى به فقد فزنا بآخر لقاء".

وتابع: "نقدم أداء جيدا وبإمكان النتائج أن تكون أفضل في حال تغلبنا على توتنهام ونوتنجهام، لكن هذه أمور وارد حدوثها في كرة القدم".

وأضاف: "بالطبع النتائج ليست استثنائية لكنها جيدة. لا توجد شكوى من طريقة اللعب والقتال، عقب المباراة الأخيرة قلت إن الحالة المزاجية جيدة".

واستطرد: "اللاعبون يقدمون كل شيء، نحن نشارك في 3 مسابقات، ونقترب من المباريات الـ10 الأخيرة والحاسمة في البريميرليج".

وأردف: "لدي شعور بأن العديد من الأمور ستحدث في البريميرليج، الكل سيفقد النقاط، لكن لا يمكن أن نفقدها نحن، نريد القتال حتى النهاية".

وتطرق للحديث عن كالفين فيليبس، فصرح: "رودري لاعب مهم للغاية، ويقدم أداء مميزا، كالفين يتأقلم ويحتاج بعض الوقت، نشعر بحاجته لتعلم المزيد بشأن إيقاعنا".

واسترسل: "كان من المهم له الحصول على الدقائق كما حدث في المباراة الماضية، بالطبع نحتاج إليه حتى نهاية الموسم لوجود الكثير من المباريات، ولكن رودري مهم للغاية حاليًا".

وعن حالة كيفين دي بروين: "سنجري تدريب اليوم، كيفين ما يزال يعاني من المرض بعض الشيء ولكنه يتحسن".

وعلق على مواجهة بريستول سيتي فقال: "لم يخسروا في آخر 12 مباراة وهذا يمنحني الكثير من المعلومات، فريقهم جيد ويملكون مدربا خبيرا، أبلى البلاء الحسن مع ليستر وواتفورد".

وأضاف: "كأس الاتحاد مسابقة مهمة للغاية، وبالتالي سأشرك فريقا قويا غدًا".

وواصل: "بواقع خبرتي هنا، عندما تخوض مباراة خارج أرضك في كأس الاتحاد أمام فريق من تشامبيونشيب، تكون الأمور دائمًا صعبة، ومختلفة خاصة عندما تلعب على أرضك، بالتالي سنحاول تقديم مباراة جيدة للتأهل".

وزاد: "نخوض العديد من المباريات، كل يومين، ولم أجد الكثير من الوقت لمشاهدة بريستول، تابعت مباراة صباح اليوم، وعند الطيران غدًا سأكمل ببعض اللقطات".

واختتم: "سأحاول الحصول على أكبر قدر من المعلومات، وهذا سبب عدم وجود وقت لمشاهدة مباريات آرسنال، وعندما لا توجد مباريات أحاول الحصول على الراحة وتجديد الطاقة للقاءات التالية".