رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رياض محرز يدافع عن زميله هالاند

نشر
محرز وهالاند
محرز وهالاند

دافع النجم الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي عن زميله، إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق بعد التعادل مع لايبزيج  بهدف لكل فريق، في دوري أبطال أوروبا.

وقال محرز في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية "بيب جوارديولا يكلف هالاند بأدوار معينة، فهو يريده أن يكون منغمسا أكثر في عمق الهجوم".

وأضاف اللاعب الجزائري: "هالاند مهاجم قوي وسريع، ونعلم إمكانياته جيدا، فهو غير مطالب بلمس الكرة 70 مرة في كل مباراة".

في سياق آخر، فسر رياض محرز سبب التعادل مع لايبزيج في ذهاب دور الـ16، قائلا "في الدقائق الأخيرة، كنا متوترين نسبيا، وجوارديولا طالبنا بالهدوء".

كشف أيضا "لقد تحدث معنا (بيب) في الملعب بعد المباراة، طالبنا بضرورة التزام الهدوء 90 دقيقة، لأن مباريات دوري الأبطال مفتوحة على كل الاحتمالات".

وأتم رياض محرز تصريحاته "لقد تفوقنا في الشوط الأول، سيطرنا وتقدمنا بهدف، لكن لايبزيج كان أفضل في الشوط الثاني، ونجح في الخروج بالتعادل".

بيب جوارديولا يعرب عن رضاه بالتعادل:

أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، عن رضاه بتعادل فريقه أمام مضيفه لايبزيج (1-1)، مساء الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي تي سبورت": "لايبزيج تقدم خطوة للأمام وبدأ بالضغط العالي، وبدورنا عانينا من الكثير من المشاكل في البناء، بعد الهدف الذي استقبلناه، نجحنا في العودة ولعبنا بصورة جيدة في آخر 15 أو 20 دقيقة، كانت لدينا فرص جيدة في الشوطين، وهذه نتيجة جيدة وسنحسم المواجهة في مانشستر".

وأضاف: "سعيد بالمباراة ككل وليس فقط الشوط الأول، أنا عن توقعاتي أن نأتي هنا ونفوز (5-0) هذا ليس حقيقيًا".

وتابع: "في تلك المسابقة هناك العديد من الفرق المهمة ودعت من دور المجموعات، أنها مسابقة صعبة، نحن فريق جيد وقدمنا العديد من الأمور الجيدة، البعض يتوقع أن نأتي إلى هنا ونفوز (4-0)، أسف لسنا قادرين على ذلك".

وواصل عن عدم إجراء تبديلات: "شاهدت فريقي في حالة جيدة وخاصة في وسط الملعب، فكرت في إشراك فيل فودين، ولكن في النهاية قررت الإبقاء على نفس الفريق وخاصة الرباعي الخلفي، برناردو منحنا الكثير من السيطرة في المنتصف".