رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السيتي يختار رياض محرز لاعب شهر يناير

نشر
الأمصار

حصد النجم الجزائري رياض محرز جائزة أفضل لاعب في مانشستر سيتي الإنجليزي خلال شهر يناير، وذلك حسبما أعلن النادي الإنجليزي اليوم الجمعة.

وقال مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي: "ساحرنا الجزائري يفوز باللقب للمرة الثانية تواليا بعد فوزه بجائزة الاتحاد في ديسمبر أيضًا".

وحصل محرز على ما يقرب من 70 ٪ من الأصوات، متفوقا على جاك جريليش الذي جاء في المرتبة الثانية وناثان أكي في المركز الثالث.

وبات محرز أكثر لاعبي السيتي حصدا لجائزة الأفضل شهريا في النادي خلال الموسم الحالي، بالتساوي مع النرويجي إيرلينج هالاند بواقع مرتين.

وسجل محرز هدف الفوز خارج أرضه أمام تشيلسي، ثم سجل ثنائية ضد نفس الفريق في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب الاتحاد قبل أن يسجل ثنائية أخرى في الفوز 4-2 على توتنهام.

كما أنه ساعد في تسجيل أهداف لإيرلينج هالاند في الفوز على ولفرهامبتون وتوتنهام، من خلال تمريراته الحاسمة.

يذكر أن محرز نافس أيضا خلال هذه الفترة على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر يناير/كانون الثاني الماضي، لكنه خسرها لصالح ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد.

ينافس النجم الجزائري رياض محرز، زملاءه للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر يناير بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما تم الكشف عن أسماء اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة الشهر الجاري، والتي شهدت وجود محرز المتألق مؤخرًا.

ونشر نادي مانشستر سيتي، على موقعه الرسمي وحسابه على توتير، أسماء الـ3 لاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر يناير وهم: "الجزائري رياض محرز، الإنجليزي جاك جريليش، والهولندي ناثان آكي".

كما رشحت رابطة الدوري الإنجليزي محرز لنيل جائزة أفضل لاعب في مسابقة البريميرليج خلال شهر يناير الجاري.

وضمت قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، 7 لاعبين على رأسهم رياض محرز وبوكايو ساكا وماركوس راشفورد.

وتصدر الدولي الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي، قائمة اللاعبين المرشحين لنيل جائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي خلال شهر يناير، ثم بوكايو ساكا نجم أرسنال وماركوس راشفورد مهاجم مان يونايتد، بيرنان جونسون (نوتينجهام فورست)، سولي مارش (برايتون)، دان بورن (نيوكاسل يونايتد)، دافيد رايا (برينتفورد).

ويتصدر أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 50 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مان سيتي الوصيف، لكن يتبقي جولة مؤجلة للجانرز، فيما يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 39 نقطة مع نيوكاسل، لكن يتفوق المكابايس بفارق الأهداف.