رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روما يتغلب على هيلاس فيرونا بشق الأنفس في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حقق فريق روما، فوزًا صعبًا على حساب نظيره هيلاس فيرونا بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

جاء هدف روما الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عن طريق اللاعب سولباكين حسم بها الذئاب التقدم في نصف اللقاء.

 

اقرأ أيضًا..

أليجري: مواجهة نانت في الدوري الأوروبي لن تكون سهلة


أبدى ماسميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، ارتياحه بالانتصار الذي حققه اليوفي على حساب سبيزيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب استاد "ألبرتو بيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإيطالي.

 

وقال أليجري خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "كان الشوط الأول سيئًا، وبدأنا بداية جيدة في الشوط الثاني، ثم عندما جاء أنخيل أعطى الفريق مزيدًا من الصفاء؛ لأنه استثنائي بالكرة، ومن المفارقات أننا تعرضنا لتسديدات أكثر من يوم الخميس، علينا أن نهنئ بيرين، سجلنا 47 نقطة والآن نحن سابعاً".

 

وعن مواجهة نانت قال أليجري: "ارتكبنا الكثير من الأخطاء من الناحية الفنية، كان هناك أيضًا القليل من التعب، لكن ليس من السهل اللعب هنا ، كل الفرق تكافح في هذا الملعب. كان بإمكاننا الاستفادة بشكل أفضل من الفرص".

 

وأضاف: "الخميس ستكون لدينا العديد من الفرص، لدينا العديد من الاحتمالات لكن الأمر لن يكون سهلا".

 

وعن بونوتشي قال أليجري: "كان من حقه أن يعود وينتصر. في هذا الجزء من الموسم ، نريد أن يكون الجميع متاحين".

 

واختتم أليجري حديثه قائلا: "لعب سبيزيا مباراة جيدة، لم أكن أتوقع دفاعًا مكونًا من 4 لاعبين، نحتاج إلى تحسين إدارة التمريرات الفنية لأننا أحيانًا نتسرع ، ونصاب بهستيريا في تمرير الكرة".

 

في سياق آخر، حقق فريق برشلونة، فوزاً جديداً بهدفين دون رد، على قادش، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإسباني. 

وسجل لبرشلونة، سيرجي روبرتو وروبرت ليفاندوفسكي في الدقائق 43 و(45+1).

 وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 59 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، وتجمد رصيد قادش عند 22 نقطة في المركز السابع عشر.