رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وفاة مطربة الأوبرا المصرية هالة فكري صالح

نشر
الأمصار

أعلنت الفنانة جيلان علاء، وفاة عمتها المطربة، هالة فكري صالح، منذ قليل، إذ طالبت جميع محبيها بالدعاء للراحلة بالرحمة والمغفرة، ولأسرتها بالصبر والسلوان.

 

وكتبت جيلان علاء منشورًا، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قالت فيه: هتوحشيني.. توفيت غلى رحمة الله تعالى عمتي وأختي وحبيبتي.. هالة فكري صالح.. ادعو لها.

جدير بالذكر إلى أن هالة فكري صالح، هي مطربة الأوبرا اكتشفها عمر خيرت، وقدمت معه عدد كبير من أعمالها الفنية، كما تتلمذت على يد الفنان محمد منير، ودرست أيضًا المسرح مع الفنان محمد صبحي.

أخبار أخرى..

وفاة الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية راكيل ويلش عن 82 عاما

توفيت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية "راكيل ويلش"، عن 82 عاما بعد معاناة قصيرة مع المرض.

وذكر راديو "فرنسا الدولي"، اليوم الخميس، أن "جو راكيل تيخادا" ولدت في شيكاجو بولاية إلينوي عام 1940 ونشأت في كاليفورنيا، حيث فازت في مسابقات ملكات جمال المراهقين وأصبحت في ما بعد مذيعة محلية لأنباء الطقس، كما ذاعت شهرتها عقب أدائها في فيلم "مليون سنة قبل الميلاد"، إنتاج عام 1966. ومثلت "ويلش" أمام عظماء هوليوود مثل "جيمس ستيوارت" و"فرانك سيناترا" و"جون هوستون" و"برت رينولدز".

يذكر أنها فازت بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة كوميدية عن دورها في فيلم "الفرسان الثلاثة".

 

وفي سياق أخر، يستهدف فيلم Ant-Man السيطرة على البوكس أوفيس الأمريكي، وشباك التذاكر العالمي، وتحقيق إيرادات استثنائية في انطلاقة عرضه.

 

فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania المقرر طرحه خلال عطلة الأسبوع الحالي، يشارك في بطولته بول رود، بيل موراي، توم مكارثي، جوناثان ميجورز، كاثرين نيوتن، وغيرهم. 

فيلم Ant-Man and the Wasp: Quantumania يهدف إلى تحقيق 95 مليون دولار أمريكي محليا في عطلته الأولى ، و255 مليون دولار أمريكي على مستوى العالم.

يستهدف فيلم Ant-Man الجديد، انتعاش سوق السينما حول العالم، وهو أحدث فيلم تطرحه مارفل في دور العرض، وهو النسخة الثالثة من سلسلة الرجل النملة المقتبسة من سلسلة أفلام الأفينجرز.

تدور أحداث فيلم Ant-Man الجديد، حول مغامرة جديدة يعيشها الرجل النملة وزميله the Wasp لاكتشاف أكوان مختلفة ويقابلان مخلوقات غريبة، وينطلقان في مغامرة في عالم غير محدود.