رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيكول سابا تحيي حفلًا غنائيًا بالقاهرة.. الجمعة

نشر
الأمصار

تحيي النجمة اللبنانية نيكول سابا، حفلاً غنائيًا في القاهرة، يوم الجمعة المقبل ، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها.

 

في وقت سابق، طرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا أحدث أغانيها على"يوتيوب" والتي تحمل اسم "سمك القرش"، من كلمات عبد الرحمن عاصم وتوزيع أمين نبيل وألحان كريم عاشور وإخراج جاد شويرى.

 

اقرأ أيضًا..

مصطفى حجاج يخوض تجربة التمثيل في فيلم تمثيلي لأول مرة


يخوض المطرب مصطفى حجاج،  تجربة التمثيل للمرة الأولى، في فيلم "قد المسئولية" الذي عرض باحتفالية عيد الشرطة الـ 71 المقام حاليا بأكاديمية الشرطة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وظهر مصطفى حجاج في دور رزق بائع السجائر الذي ساهم في تهريب أحد الأبطال من الشرطة بعد اغتياله لأحد الضباط من الاحتلال الإنجليزي وقدم مشهدا مميزا.

ورصد الفيلم معركة الإسماعيلية من خلال تقديم طارق صبري دور كاتب وروائي يكتب عملا عن عيد الشرطة ويقدم الفنان أحمد بدير دور والده، ويبدأ الطرفان في الحديث عن بطولات الشرطة بعد إلغاء معاهدة 1936 حتى معركة الإسماعيلية، بالإضافة إلى دور الشرطة في التصدي للكثير من الجهات الأجنبية.

مصطفى حجاج

وطرح المطرب مصطفى حجاج، أحدث أغانيه من خلال أغنية تحمل اسم "غربلت البر كله".

الأغنية من كلمات ناصر جلال، والحان:مصطفي حجاج، توزيع شودز، ميكس وماستر: هاني محروس.

وتقول كلمات الأغنية:"غربلت البر كله ما لقتش ولا صاحب، الضم معاه شكوتي، وامشى معاه واتعاجب، تعبت من وحدتي، وفى العذاب راكب، يسوقني قطر الزمن، على قلة النايب، يا للى الزمان راقلكم، وجرحتوا ناس منكم".

وكان أعرب الفنان المصري، مصطفى حجاج، عن سعادته بالمشاركة في الندوة التثقيفية 34 التي أقيمت، اليوم الأربعاء، بمناسبة احتفالية الذكرى 48 لنصر أكتوبر، وحملت اسم “أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل”.

ونشر الفنان المصري، عبر انستجرام صورة له أثناء غنائه لأوبريت وطني بمناسبة ذكرى العبور العظيم، وكتب معلقا:” أنا فخور جدا أني متواجد وبحتفل بحدث عظيم جدا وتاريخي وده دوري الوطني اللي أقدر أقدمه لمصر وجيشها العظيم، تحيا مصر، ويحيا رئيسي عبد الفتاح السيسي”.

وطرح الفنان مؤخرًا أغنية “ع الدوغرى” مع النجم أحمد سعد، والتى تخطت مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وذلك خلال أيام من طرحها، إضافة إلى تصدرها تريند يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع موسيقى أحمد حسام وإلهامى دهيمة.

وشاركت النجمة اللبنانية ديانا حداد، أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في الندوة التثقيفية 34 التي حملت اسم “أكتوبر 73 والعبور إلى المستقبل”، بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات حرب 6 أكتوبر المجيدة، والتي تحتفل بها مصر اليوم الأربعاء