رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد عبده يضيء ليالي مهرجان فبراير الكويت 2023

نشر
الأمصار

يشارك فنان العرب محمد عبده في فعاليات مهرجان فبراير الكويت 2023، الذي يقام سنويًا ويضم عدد كبير من رموز الغناء العربي والخليجي.

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ 4 من فبراير على مسرح الكويت أرينا، وسيتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

تبدأ حفلات هلا فبراير 2023 في الكويت ، يوم الثلاثاء الأول من فبراير القادم وتستمر طوال الشهر.

ويتضمن احتفال هلا فبراير العديد من الفعاليات والعروض والمهرجانات والحفلات الغنائية الرائعة والمميزة التي يقوم بإحيائها عدد من أهم وأشهر نجوم الفن في الوطن العربي .

تشمل حفلات هلا فبراير 2023 في الكويت العديد من الفعاليات والأمسيات والمسرحيات التي يتم التحضير لها احتفالاً بالعيد الوطني الكويتي

بجانب العديد من المباريات الودية المميزة التي تشارك فيها أفضل الأندية العربية والكويتية.

إقامة عدد من النشاطات الرياضية والبطولات الرائعة في سوق دبي الحرة، وذلك مثل رياضة التنس.

 

اقرأ أيضًا..

عمر خيرت يحيي حفلاً موسيقياً في دبى 3 فبراير.. التفاصيل

يحيي الموسيقار عمر خيرت من مصر حفلاً موسيقيًا في أوبرا دبي، بالإمارات، يوم الجمعة 3 فبراير المقبل، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب والموسيقى في مختلف الدول العربية.

ومن المقرر أن يقدم عمر خيرت خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفني العريق، التي أحبها جمهوره واعتاد على سماعها ومنها، "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغاني.

من المعروف أن الموسيقار عمر خيرت له عشرات الأعمال الفنية داخل مصر وخارجها، ومن أهم أعماله "مين ميحبش فاطمة، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زي ما هي حبها، وفيها حاجة حلوة"، وغيرها من الأعمال الموسيقية الأخرى.

 

وشهد مؤخرًا حفل الموسيقار العالمى عمر خيرت، حضورًا كبيرًا وتفاعلًا واضحًا ضمن حفل ختام مهرجان القلعة للموسيقى والغناء الذي عرضته شبكة تلفزيون الحياة حصريًا على شاشتها ، وتفاعل الجمهور كان واضحًا من بداية الحفل حيث حرص عدد كبير من محبى الفن على الحضور، وسط تصفيق متواصل وتفاعل كبير مع المقطوعات التي قدمتها الفرقة الموسيقية بقيادة عمر خيرت.