رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليلة موسيقية لـ عمر خيرت في الأوبرا المصرية.. اليوم

نشر
الأمصار

يحيي الموسيقار الكبير عمر خيرت، الليلة، أمسيته الموسيقية الجديدة على أحد مسارح دار الأوبرا المصرية، وذلك ضمن موسم الحفلات المقام هناك على عدد من مسارحها.

ومن المقرر أن يحيي خيرت حفل موسيقي آخر، غدًا الأربعاء 17 و18 يناير على المسرح الكبير بالأوبرا، يقدم فيهما خيرت مجموعة من أشهر مقطوعاته الموسيقية الذي تركت بصمة كبيرة مع الجمهور.

اقرأ أيضًا..

أصالة تحيي حفلاً غنائيًا في دبي.. 11 فبراير

تحيي النجمة أصالة حفلاً غنائيًا، في دبي، يوم 11 فبراير المقبل ومن المقرر أن تقدم أصالة لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، والتي يتفاعل معها الجمهور.

 

كانت النجمة أصالة، طرحت أغنيتها الجديدة بعنوان "سيد الغرام"، الأيام الماضية وهى ديو مع المطربة أسماء لمنور، ونشرت أصالة جزءًا من الأغنية من خلال حساب على إنستجرام وعلقت عليها بـ"أغنية فيها كمّ من الفرح والجاذب ماعندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة وانصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحّة بالتّاريخ أسماء لمنوّر".

 

وسبق أن طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب- أغنية دام عزك، للفنانة أصالة نصري، بعد فترة من الترويج لها.

أغنية دام عزك لـ أصالة نصري، من كلمات: احمد علوي، الحان: محمد بودله، توزيع موسيقي: هشام السكران، م صوت وماسترينج:جاسم محمد، إشراف: فائق حسن.

استقبلت أصالة نصري، 3 أغان جديدة ضمن ألبوم «شايفة فيك»، في 7 سبتمبر الماضي، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.


الأغنية الأولى للفنانة أصالة نصري، هو فيديو كليب بعنوان “الرحلة”، والثانية بعنوان “الله جاب”، أما الثالثة والأخيرة فهي بعنوان “إزاي حبيبي”

وفي سياق أخر، أحيت مؤخرًا النجمة أصالة حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 على مسرح النافورة داخل دار الأوبرا المصرية ورفع شعار كامل العدد، وقدمت خلاله عددًا كبيرًا من أغانيها، منها "خانة الذكريات" و"مشيت سنين" و"جابه سيرته" و"عايز الحق" و"قد الحروف" و"الحقيقة" و"شكرا" و"بكرة أحلى" و"بعدك عني" و"ستين دقيقة" و"غلبان"، كما قدمت أغاني للعندليب عبد الحليم حافظ وأم كلثوم.

ورحبت النجمة أصالة خلال حفلها الغنائي على هامش فعاليات ختام مهرجان الموسيقى العربية بأسرتها التي تواجدت معها بالحفل منهم زوجها وشقيقتها وأولادها وخالتها.