رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسماعيلي يقترب من إنهاء أزمة وقف القيد في الميركاتو الشتوي

نشر
الأمصار

يسدد مسئولو النادي الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، رسوم إنهاء أزمة التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز الحالي والدراويش السابق، ويخاطب مسئولو الإسماعيلي بعدها نظراءهم في اتحاد الكرة من أجل رفع إيقاف القيد الشتوي تمهيداً للتعاقد مع الصفقات الجديدة.

ونجح النادي الإسماعيلي في التوصل لاتفاق ودى مع التونسي فخر الدين بن يوسف لتسوية مستحقاته المتأخرة لدى القلعة الصفراء.

وكان الإسماعيلي قد تلقى إخطاراً من اتحاد الكرة في وقت سابق بصعوبة قيد لاعبيه الجديد في يناير الجاري قبل إنهاء أزمة مستحقات النجم التونسي.
 


وكان فخر الدين بن يوسف قد طالب مسئولي الإسماعيلي بصرف راتب شهرين بقيمة 700 ألف جنيه لم يمنحها له مجلس الدراويش السابق إبان لعبه للفريق قبل الانتقال لبيراميدز، ويتمسك المهاجم التونسي بالحصول على مستحقاته المتأخرة، بعدما وافق على طلب مجلس الإسماعيلي بخوض الشهرين الأخيرين  من إعارته بطريقة ودية مع الفريق حيث كان ينتهى ارتباطه بالفريق في 30 يونيو بينما استمرت مسابقة الدوري الممتاز حتى أغسطس وبالتالي أصبح من حقه الحصول على راتب شهرين بصورة ودية.

وخسر الإسماعيلي أمام المقاولون بنتيجة (3-1) في الجولة الأخيرة للدوري، ليبقى الدراويش في المركز الأخير برصيد 7 نقاط، بعدما لعب 13 مباراة فاز مرة وتعادل 4 مرات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 18.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الخامسة مساء الأربعاء على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

مواعيد مباريات كأس ملك إسبانيا


ريال سوسييداد X ريال مايوركا – الساعة 8 مساء على قناة beIN Sports HD 1          

ديبورتيفو ألافيس X  إشبيلية – الساعة 10 مساء على قناة beIN Sports HD 1                      

 

مواعيد مباريات كأس مصر والقنوات الناقلة
الأهلي X سموحة – الساعة 6 مساء على قناة on time sports

 

مواعيد مباريات الدورى التونسي

النادي الصفاقسي X الترجي – الساعة 3 عصرا

أمل حمام سوسة X الملعب التونسي – الساعة 3 عصرا      

النادي البنزرتي X هلال الشابة – الساعة 3 عصرا    

اتحاد تطاوين X النجم الساحلي – الساعة 3 عصرا