رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الهلال السعودي في باريس من أجل ميسي

نشر
الأمصار

أشار تقرير إلى تواجد رئيس الهلال فهد بن نافل في باريس، وسط حديث متزايد عن مفاوضات بين ناديه ونجم باريس سان جيرمان ليونيل ميسي.

وعقب انضمام كريستيانو رونالدو للغريم النصر، بدأت شائعات في التزايد بالسعودية وحول العالم حول محاولات من الهلال لخطف منافسه الأرجنتيني.

وقالت "الرياضية" إن بن نافل شوهد في فندق "فور سيزونز" الشهير بالعاصمة الفرنسية بالساعات الماضية، وأن السبب قد يكون محاولة ضم ميسي.

وأكد التقرير أن الهلال سيحاول ضم ميسي بالفعل، ويمكن حتى أن يتحرك لتأمين الصفقة لتحدث خلال انتقالات يناير الجارية، أو الصيف المقبل.

وسيتواجد ميسي على الأرجح في المملكة العربية السعودية في الأسبوع المقبل رفقة ناديه باريس سان جيرمان لخوض لقاء الأخير ضد نجوم الهلال والنصر ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

تقارير: والد ميسي في السعودية للتفاوض مع الهلال

 وصل خورخي ميسي، والد ووكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى العاصمة الرياض، لإجراء محادثات حول امكانية انضمامه إلى الهلال السعودي وفقا لما نشرته تقارير صحفية بريطانية.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الهلال السعودي وضع عرضًا مغريًا لضم ميسي قيمته 300 مليون دولار سنويا، مؤكدة أن النجم الأرجنتيني أصبح منفتحا لخوض التجربة الخليجية على الرغم من الأنباء التي تشير إلى اقتراب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأضاف الصحيفة البريطانية أن نادي الهلال يستهدف ضم ليونيل ميسي في انتقالات الصيفية المقبلة، لعدم قدرته على ضم النجم الأرجنتيني في انتقالات يناير الحالية.
ويسير الهلال على خطى النصر السعودي الذي ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو سنويا.

ويواجه نجوم النصر والهلال وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، كتيبة باريس سان جيرمان المدججة بالنجوم وعلى رأسهم ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، يوم 19 يناير الحالي على ملعب الملز بالرياض.

 

تشافي: انتقال رونالدو إلى السعودية ليس سهلًا عليه
وتحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، عن المواجهة المنتظرة أمام نظيره فريق ريال بيتيس، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي يستضيفها ملعب "الملك فهد الدولي"، في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وقال تشافي:"الفوز بالسوبر هام لنا، بهذه النسخة الجديدة لم نستطع الفوز بها، نحن نمر بوقت جيد ونحن هادئون، سنحاول إظهار شخصيتنا، هذا لقب نريد الوصول للنهائي والفوز، ويجب أن نكون أفضل من خصمنا".

وأضاف: "سنحاول الفوز بكل الألقاب المتاحة لنا، نحن نركز على السوبر ونريد الفوز ولا نريد ارتكاب الأخطاء، نحاول التنافس امام خصم صعب وسوف يصعبوا المهمة علينا".