رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن انضمام مروان عطية للأهلي

نشر
الأمصار

أعلن نادي الاتحاد السكندري، موافقته على رحيل لاعبه مروان عطية، لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الاتحاد السكندري بيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قال فيه: “وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي، على أنتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم مروان عطية للنادى الأهلي”. 

وأضاف البيان: “وجاء أنتقال اللاعب للنادى الاهلى في فترة الانتقالات الشتوية الحالية يناير 2023 وفقاً لرغبته الشخصية، وعقب الاتفاق على المقابل المالي، بالإضافة لأحقية نادى الاتحاد السكندرى فى نسبة 15% من قيمة انتقال اللاعب من خلال النادى الأهلى لصفوف أى نادى أخر، حيث أن العرض المقدم من النادى الأهلى هو أعلى العروض المالية لإنتقال اللاعب ، الذي وصله أكثر من عرض في فترة الانتقالات الشتوية الحالية”. 

وتابع: “كما تم الاتفاق أيضاً بين إدارة الناديين على إنضمام لاعبا خط الوسط محمد محمود وعمار حمدى لنهاية الموسم، و وضع بند بالتعاقد يُتيح أستمرارهم الموسم القادم، وتم عرض أمر انتقال اللاعب على المدير الفني “زوران”، والإطلاع على الرؤية الفنية له و عقب موافقته تم إنهاء كافة إجراءات أنتقال اللاعب لصفوف النادي الأهلي”.

ويعد مروان حمدي ثالث صفقات الأهلي خلال الميركاتو الشتوي، بعد التعاقد مع خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن لسموحة على سبيل الإعارة ومحمد الضاوي من النجم الساحلي التونسي.