رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للملكي ريال مدريد في كأس إسبانيا

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

يلتقي ريال مدريد مع مضيفه كاسيرينيو، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات دور 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وشهدت اختيارات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لقائمة ريال مدريد، غياب كريم بنزيما ولوكا مودريتش وتوني كروس ودافيد ألابا وفيرلاند ميندي وتيبو كورتوا وداني كارفاخال وفينيسيوس جونيور وماريانو دياز.

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن التشكيلة المتوقعة لريال مدريد في مباراة اليوم ضد كاسيرينيو، جاءت كالتالي: 

حراسة المرمى: أندري لونين

الدفاع: لوكاس فاسكيز - إيدير ميليتاو - ناتشو - ألفارو أودريوزولا

الوسط: أوريلين تشواميني - داني سيبايوس - إدواردو كامافينجا

الهجوم: ماركو أسينسيو - رودريجو جويس - إيدين هازارد.

أنشيلوتي سعيد بالسفر برا:

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عن سعادته بقرار غير معتاد اتخذته إدارة الميرنجي خلال الساعات القليلة الماضية.

ويعتزم ريال مدريد تغيير أسلوبه المعتاد في السفر بواسطة طائرة، وسيقطع 321 كيلومترا على متن حافلة إلى كاسيريس بغربي إسبانيا، حيث سيواجه مساء غد الثلاثاء فريق كاسيرينيو في دور 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، وهو ما أعرب مدرب النادي الملكي كارلو أنشيلوتي سعادته بهذه الخطوة.

وفي مؤتمر صحفي، قبل المباراة قال المدرب الإيطالي: "أحب الحافلة حقا. يسعدني أن أذهب هكذا لأنك تستطيع أن ترى شيئا مختلفا".

وأوضح أنشيلوتي أسباب سعادته فقال: "أنا لا أعرف إسبانيا مثل إيطاليا. حان الوقت للاستمتاع بهذا البلد الرائع".

جدير بالذكر، استبعد ريال مدريد 7 لاعبين من قائمة مباراة الغد، هم: تيبو كورتوا، وداني كارفاخال وتوني كروس وديفيد ألابا وكريم بنزيما وفينيسيوس وميندي.

من جهة أخرى، أبدى كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، ثقته في استمرار النجم الألماني توني كروس لعام آخر في الميرنجي.

وأكد أنشيلوتي أن الأوقات تتغير في عالم كرة القدم، ولا ينبغي القلق من وجود 7 لاعبين في ريال مدريد تنتهي عقودهم، ولم يجددوا حتى الآن.

وقال أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي "ليس لدينا مشكلة، لا أعلم إذا كان وكلاء الأعمال يتحدثون مع النادي أم لا، لكن اللاعبون في حالة تركيز".

وتابع "الوضع تغير الآن بالنسبة للاعبين والأندية، فالآن عندما تأتي لنهاية العقد فالوضع ليس مقلقا كما كان عليه قبل 4 أعوام، الوضع يتغير، فأحيانا ينتهي العقد دون مشكلة، إذا أرادوا البقاء فلبيقوا، وإذا أرادوا الرحيل فليرحلوا".

وأضاف "توني كروس قال إنه يرغب في إنهاء مشواره لريال مدريد وأتمنى أن يستمر".

أما بخصوص عقد داني سيبايوس، علق "كما قلت في مرات عديدة من قبل، أنا لا أدخل في هذه القضايا، أرى اللاعب بحالة جيدة للغاية وفي حالة تركيز ورغبة ودافع، بالنسبة لي هذا يكفي".

وأتم "مسألة العقد أمر شخصي، وعلى اللاعب أن يقيم الوضع مع النادي.