رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شيري عادل تبدأ تصوير أحدث مسلسلاتها

نشر
شيري عادل
شيري عادل

بدأت الفنانة شيري عادل، تصوير أول مشاهد مسلسل "جروب الدفعة"، والذى تدور أحداثه ضمن 15 حلقة.

 

ويشارك في بطولة المسلسل كل من شيري عادل، ميدو عادل، ولاء الشريف، وتدور الأحداث في إحدى الجامعات، كما تشهد تطورًا بشكل متصاعد مع الخطوط الرئيسية للشخصيات.

 

اقرأ أيضًا..

ظافر العابدين يشارك بعرض أزياء على أحد ملاعب مونديال قطر


شارك الفنان ظافر العابدين جمهوره، بعض الصور من مشاركته في عرض أزياء لماركة عالمية، تمت إقامته على ملعب 974، إحدى الملاعب التي استضافت بعض مباريات كأس العالم قطر ٢٠٢٢.

 

ونشر ظافر الصور عبر صفحته الشخصية على موقع انستجرام، وظهر خلالها في إحدى الصور رفقة عائلته خلال حضوره حفل عرض الأزياء، وصورة أخرى للمكان بالمكامل أثناء عرض الأزياء، وأخر صورة كانت له خلال اشتراكه في عرض إحدى الأزياء بتلك العلامة التجارية التي أقامت الحفل.

وكانت آخر أعمال الفنان ظافر العابدين السينمائية، فيلم العنكبوت الذي تم عرضه في شهر مايو الماضي وتدور قصته حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال.

من ناحية أخرى، تودع الفنانة اللبنانية دارين حمزة عام 2022 كما تستقبل العام الجديد 2023 بجلسة تصويرية جديدة وبأجواء احتفالية بالكريسماس وبشكل مختلف وجديد، حيث تم تصوير الجلسة التصويرية على شواطئ انطاليا التركية والمُطلة على البحر الأبيض المتوسط إحتفالا بأعياد الكريسماس، حيث تُقيم دارين حمزة بمدينة اسطنبول بصحبة عائلتها منذ قرابة العام.

وتوجه دارين رسالة للشعب المصري والشعوب العربية وتقول خلالها: "بحب أعايد الجمهور المصري خاصة والعربي وأتمنى لكم عام جديد سعيد، وأتمنى كذلك العودة للحضور الفني بمصر مطلع العام الجديد.. وحشتني مصر ووحشني نيلها وبقالي 4 سنوات لم أزور مصر، ولكن إن شاء الله هكون قريبا في مصر لزيارتها والعودة لأجوائها الشتوية الجميلة من جديد".

كما أكدت دارين حمزة على دور مصر الريادي بمجال الفن حيث تعتبرها هوليوود الشرق وترى أن الدراما والسينما المصرية مهمة لأي فنان عربي.