رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الكاف يخاطب الأهلي المصري بشأن مواعيد القيد لبطولة العالم للأندية

نشر
الكاف والأهلي المصري
الكاف والأهلي المصري

تلقى الأهلي المصري إخطارا من الكاف، بشأن مواعيد القيد التي حددها الاتحاد الدولي "فيفا" والخاصة بكأس العالم للأندية بجانب دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر في النادي، إن القيد الخاص بكأس العالم للأندية، يتزامن مع القيد الخاص بالفترة الثانية من قيد دوري أبطال إفريقيا والذي يبدأ في الأول من يناير المقبل حتى نهاية الشهر ذاته.

وأشار المصدر إلى أنه وفقا للائحة البطولة، يتعين على كل فريق مشارك بمونديال الأندية، إرسال قائمة أولية مطلع يناير المقبل لا تقل عن 24 لاعبا ولا تزيد عن 35 لاعبا وتضم 4 حراس، تقلصت ل23 لاعبا منهم 3 حراس، موضحا أنه يتعين على الأندية التواجد في المغرب بحد أدنى 3 أيام قبل المباراة.

وأوضح المصدر أن اللوائح لم تتغير في ملف القيد الإفريقي، حيث يتعين على كل فريق تسجيل 7 عناصر جديدة لقائمته، واستبدال 4 لاعبين بشرط عدم مشاركتهم مع الفريق في الأدوار التمهيدية.

ويشارك الأهلي في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في مجموعة تضم كلا من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والقطن الكاميروني.

كما يشارك الأهلي في مونديال الأندية مطلع فبراير المقبل في المغرب وذلك بعد إسناد التنظيم للمغرب، حيث يشارك الأحمر ممثلا لقارة إفريقيا، بعدما حل وصيفا لدوري الأبطال في النسخة الأخيرة خلف الوداد "البطل" والمستضيف.

أكرم توفيق يكشف عن سبب إصابته:

كشف أكرم توفيق، لاعب فريق النادي الأهلي حقيقة تسبب زميله محمود كهربا في إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

 وقال أكرم توفيق عبر حسابه الرسمي على إنستجرام: "الحمد لله رب العالمين أولا وأخيرا. ثانيا في ناس بتقول إن كهربا سبب الإصابة أولا لا يوجد أي التحام بيني وبين كهربا هذا قدر". 
وتابع: "ليس هناك مفر من القدر وأنا طوال عمري عارف إن الدنيا دار ابتلاء وأنا راضي عن ربنا وعن اختيارات ربنا والحمد لله رب العالمين وقدر الله وما شاء فعل". 

وأضاف: "ثالثا شكرا لكل الناس التي سألت عني ومن كان يريد الاطمئنان والسؤال". 
وتعرض أكرم توفيق للإصابة في مران الأهلي، أمس الجمعة، إثر محاولته على إحدى الكرات بعمل "تاكلينج" للحصول عليها دون تدخل من أحد.
ودخل أكرم توفيق في نوبة بكاء لشعوره بنفس الآلام التي عانى منها من قبل بعد إصابته في وقت سابق بالصليبي، لكن في قدمه الأخرى.